الأرجنتين تقصي مصر من ربع نهائي كأس العالم للصالات بخماسية نظيفة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأرجنتين تقصي مصر من ربع نهائي كأس العالم للصالات بخماسية نظيفة

خالد عامر
نشر في: الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 12:42 ص | آخر تحديث: الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 1:43 ص

ودع منتخب مصر لكرة الصالات منافسات بطولة كأس العالم المقامة في كولومبيا من دور ربع النهائي بعد خسارته من نظيره الأرجنتيني بخمسة أهداف مقابل لاشيء.

المنتخب المصري ظهر عاجزاً عن تهديد مرمى الأرجنتين، وهو ا ظهر واضحاً في إحصائيات الشوط الأول والتي أوضحت تسديد لاعبو الأرجنتين 17 تسديدة على مرمى الفراعنة بينما سدد لاعبو مصر كرة واحدة فقط عن طريق نجم المنتخب عبدالرحمن الأشول.

المنتخب الأرجنتيني بعد العديد من المحاولات نجح في إحراز الهدف الاول في الدقيقة 11 من الشوط الاول عن طريق تابوردا من ركلة ركنية عادت للخلف ليسددها الأخير مباشرة في المرمى يفشل حارس المرمى في التعامل معها، قبل أن يضيف ستازوني الهدف الثاني في الدقيقة 13 لينتهي هذا الشوط بتأخر الفارعنة بهدفين.

وعلى الرغم من ظهور منتخب مصر بشكل أفضل نسبياً في الشوط الثاني وتسديد عدة كرات نجح حارس الأرجنتين في التعامل معها بنجاح، إلا أن بعد مرور سبع دقائق فقط من الشوط نجح باسيلي في إضافة الهدف الثالث، ليتبعه هدف أخر بعد دقيقة واحدة فقط بقدم كازولينو.

ومع إنتهاء الأمور نظرياً للمنتخب المصري مع دخول المباراة دقائقها العشر الأخيرة، ومع هبوط المعدل البدني لهم، أنهى باتيستوني حفلة الاهداف الأرجنتينية بإحراز الهدف الخامس في الدقيقة 33 من عمر اللقاء.

لاعب مصر صلاح حسني كاد أن يحرز هدف مصر الأول في الدقيقة 38، لكن الحارس تصدى لإنفراد حسني، قبل أن يحتسب الحكم خطأ على الأخير لوقوعه على الحارس، ليستمر اللعب ويحصل منتخب مصر على ركنية عادت إلى الخلف أطلقها نجم مصر الأشول قذيفة تمكن حارس الأرجنتين البديل من إخراجها من أعلى الزاوية اليسرى لمرماه، لتنتهي المباراة بخسارة مصر وخروجها من البطولة.

الفراعنة كانوا قد تأهلوا من دور المجموعات كثالث المجموعة بعد أن فاز على كوبا وخسر من روسيا وتايلاند، ليواجه المنتخب الإيطالي في دور الـ16 ويفوز عليه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة للأتزوري.

وبهذا تأهلت منتخبات إيران وروسيا والأرجنتين إلى نصف النهائي، بانتظار المتأهل الأخير الذي سيتحدد اليوم الإثنين عقب مباراة أذربيجان والبرتغال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك