«مستضيفة الرئيس على الإفطار»: فوجئت بزيارة «السيسي».. وتحدث معنا كـ«أخ» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مستضيفة الرئيس على الإفطار»: فوجئت بزيارة «السيسي».. وتحدث معنا كـ«أخ»

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي
عمرو محمد
نشر في: الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 11:50 م | آخر تحديث: الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 11:50 م
قالت السيدة نادية توفيق، ربة الأسرة التي استضافت الرئيس عبد الفتاح السيسي، على الإفطار خلال افتتاحه لمشروع «بشاير الخير»، لأهالي منطقة غيط العنب، صباح الاثنين، إنها فوجئت بقدوم الرئيس إلى منزلها، وجلوسه مع أسرتها لتناول وجبة الإفطار.

وأضافت «توفيق»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «انفراد»، المذاع على فضائية «العاصمة»، مساء الاثنين: «الإفطار كان عبارة عن فول، وفلافل، وجبنة تركي، وحلاوة طحينية، وبيض مسلوق، والرئيس قال أنا هفطر عشان يبقى عيش وملح، والفريق صدقي صبحي، وزير الدفاع، أكل ربع رغيف بس».

واستكملت حديثها قائلة: «الرئيس قال لي نفسك في إيه، قولتله كان نفسي إني أقابلك، ونفسي أشوف عيالي أحسن ناس بس مش أحسن منك؛ قالي أنا عايزهم يبقوا أحسن مني».

وأوضحت أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحدث معها ومع أسرتها كأخ وأب لمدة نصف ساعة، مضيفة: «كان نفسي أقوله على مشروع بس خوفت يقول إني بستغل الفرصة».

وتابعت: «أنا مش بعرف أقرأ أو أكتب؛ لأني مروحتش المدرسة، بس نجحنا في حياتنا الحمد لله، وطلبت من الرئيس إن الغلابة يكونوا هدفه عشان محدش يلعب بيهم، والرئيس قال لي كلنا بنشتغل عشان كده».

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد افتتاح، صباح اليوم الاثنين، مشروع «بشاير الخير» لأهالي منطقة غيط العنب، بمحافظة الإسكندرية، والتي تضم أكثر من 1000 وحدة سكنية ومدرسة وحديقة والعديد من الخدمات الأخرى، لخدمة المواطنين الذين سيتم نقلهم إلى الوحدات الجديدة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك