فوز اول لديبورتيفو الافيس على ارضه هذا الموسم - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 4:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فوز اول لديبورتيفو الافيس على ارضه هذا الموسم

أ ف ب
نشر في: الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 10:57 م | آخر تحديث: الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 10:57 م

حقق ديبورتيفو الافيس العائد حديثا الى دوري الاضواء فوزه الاول هذا الموسم على ارضه عندما تغلب على ضيفه غرناطة 3-1 اليوم الاثنين على ملعب "منديثورثا" في فيتوريا في ختام المرحلة السادسة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

 

وسجل ادغار منديز (52) وفيكتور كاماراسا (66) والبرازيلي ديفيرسون بروم سيلفا (90+3) اهداف الافيس، والاوكراني ارتيم كرافيتس (78) هدف غرناطة.

 

وهو الفوز الاول لالافيس على ارضه بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي امام ضيفيه سبورتينج خيخون وديبورتيفو لا كورونيا، قبل ان ينجح اليوم في تخطي عقبة غرناطة ويسجل اول اهدافه على ملعبه منذ 2006 عندما تغلب على ديبورتيفو لا كورونيا 1-صفر في مباراته الاخيرة في دوري الاضواء في 13 ايمايو.

 

وكان الافيس استهل عودته الى دوري الاضواء للمرة الاولى منذ موسم 2005-2006 بالتعادل خارج قواعده مع اتلتيكو مدريد 1-1 ثم على ارضه مع سبورتينغ خيخون صفر-صفر قبل ان يحقق فوزه الاول وجاء على حساب برشلونة حامل اللقب 2-1 على "كامب نو"، ثم تعادل مع ديبورتيفو لا كورونيا، قبل ان يتعرض الى الخسارة الاولى هذا الموسم وكانت امام مضيفه فالنسيا 1-2 في المرحلة الماضية.

 

ورفع الافيس رصيده الى 9 نقاط وارتقى الى المركز التاسع، فيما مني غرناطة الذي لا يزال يلهث وراء فوزه الاول هذا الموسم، بخسارته الرابعة هذا الموسم مقابل تعادلين فتجمد رصيده عند نقطتين في المركز التاسع عشر قبل الاخير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك