ميكيل: أوبيميانج طلقة بإمكانها الإستقرار في مدريد - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميكيل: أوبيميانج طلقة بإمكانها الإستقرار في مدريد

خالد عامر
نشر في: الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 4:41 م | آخر تحديث: الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 4:41 م

أبدى ميكيل ميرينو مدافع فريق بروسيا دورتموند الألماني إعجابه بزميله في الفريق المهاجم الجابوني بيير إمريك أوبيميانج، واصفاً إياه بالطلقة، بعدما أصبح أحد أهم اللاعبين في القارة العجوز الموسم الحالي.

أوبيميانج أصبح المهاجم الرئيسي لبروسيا دورتموند عقب رحيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى صفوف بايرن ميونيخ الألماني، ليصبح الهداف الاول للفريق، بالإضافة إلى منافسته الموسم الماضي على لقب هداف البوندزليجا، ويصبح مطمع للكثير من الفرق الأوروبية الكبيرة أبرزها برشلونة وريال مدريد الإسبانيان.

وقبل مواجهة فريقي بروسيا دورتموند وريال مدريد المرتقبة في دوري الأبطال غداً الثلاثاء، أكد ميرينو أن زميله في الفريق لا يقل عن أي من نجوم البلانكوس، قائلاً: "أوبيميانج أحد أهم أسباب ظهور بروسيا بالشكل الذي يؤدي به في الوقت الحالي، أعتقد أن بإمكانه الإنسجام واللعب بطريقة رائعة إذا ما أصبح لاعباص في الريال".

وواصل الإسباني ذو الـ20 عاماً دفاعه عن بيير مؤكداً أن وجود عدد كبير من النجوم في فريق الريال يلعبون في نفس مركزه مثل كريستيانو رونالدو وجاريث بيل لن يكون مشكلة كبيرة بالنسبة له، قائلاً: "أوبي كالطلقة، والطلقة لا تتوقف أمام أحد، إنه طلقة تستحق أن تستقر في السانتياجو بيرنابيو في النهاية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك