بالصور.. شرطة النقل تحبط محاولة اختطاف طفل داخل قطار «أسوان - بني سويف» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. شرطة النقل تحبط محاولة اختطاف طفل داخل قطار «أسوان - بني سويف»

كتب - محمد أبو عوف :
نشر في: الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 2:55 م | آخر تحديث: الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 2:55 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، اليوم الإثنين، من إحباط عملية خطف طفل من أسرته بمنطقة وادي النطرون داخل قطار أسوان، أثناء توقفه بمحطة الواسطي، وألقت القبض على الخاطف الذي برر خطفه بوجود خلافات عائلية بينه وبين والده.

وتلقى اللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية للنقل، إخطارًا بأنه أثناء مرور الخدمة الأمنية بمحطة سكك حديد الواسطي داخل قطار «القاهرة - أسوان» أثناء توقفه بالمحطة، تبلغ لهم من الركاب باستقلال أحد الأشخاص القطار من محطة الجيزة، وبصحبته طفل يبلغ من العمر 3 أعوام والطفل فى حالة نوم، رغم ازدحام القطار، ما يثير الشك لكثرة حوادث خطف الأطفال.

انتقل رجال مباحث النقل، وتبين وجود «ع.ش» 21 عاما، عاطل، وبمناقشته بصلته بالطفل أفاد بوجود بينه وبين والده خلافات مالية قام على إثرها بخطفه بمنطقة وادي النطرون بالبحيرة، متوجها إلى بلدته في محافظة سوهاج.

وبالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة، تبين أن والد الطفل حرر محضر إداري بمركز شرطة وادي النطرون «خطف»، ضد الخاطف.

ووجه اللواء محمد يوسف بتقديم الرعاية إلى الطفل، لحين انهاء الإجراءات القانونية وتسليمه لذويه، واصطحبت القوات المعينة الطفل إلى مستشفى الواسطي العام لتوقيع الكشف الطبي والإطمئنان على صحته لشعوره بحالة إعياء، تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك