فيديو.. «قها»: حلقة «صاحبة السعادة» فتحت أسواقا جديدة خارج مصر - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «قها»: حلقة «صاحبة السعادة» فتحت أسواقا جديدة خارج مصر

الإعلامية إسعاد يونس
الإعلامية إسعاد يونس
مارينا نبيل
نشر في: الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 10:25 م | آخر تحديث: الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 10:25 م
أعلن هاني أحمد، رئيس شركة قها، عن تلقي الشركة لطلبات تعاقد من وكلاء شركات أجنبية من إسبانيا، وأنجولا، وكينيا، والصومال، وذلك بعد عرض لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج «صاحبة السعادة».

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، «تفاجأنا بهؤلاء الوكلاء، وطلبهم لمنتجاتنا، وهذه الفرصة تفتح للشركة أسواق جديدة خارج مصر»، مؤكدًا أنه لم يسبق لـ«قها»، التعامل مع هذه الشركات الأجنبية.

وأوضح أن سبب ضعف إنتاج الشركة، هو تعرضها للخصخصة مدة 10 سنوات، في الفترة من عام 1998، إلى عام 2008، قائلًا: «المستثمر الأجنبي ترك مديونية تبلغ 47 مليون جنيه، والشركة استعادت عافيتها بعد عودتها إلى وزارة التموين».

وأكد أن الشركة تسعى لتطوير منتجاتها، عن طريق تجديد خطوط الإنتاج، لافتًا إلى التعاقد مع أحد السلاسل التجارية لتوفير منتجات بقيمة 18 مليون جنيه؛ لتوفير المنتجات في المحال القريبة للمواطنين، فضلًا عن تواجدها بالجمعيات الاستهلاكية.

وكانت الإعلامية إسعاد يونس، استضافت خلال حلقتي يوم الاثنين، والثلاثاء، الماضيين، من برنامجها «صاحبة السعادة»، عبر فضائية «سي بي سي»، مجموعة من رؤساء إدارة شركات المنتجات المصرية تحت عنوان «صنع في مصر».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك