درولوفيتش يشيد بتجارب منتخب شباب الامارات قبل التصفيات الآسيوية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 8:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

درولوفيتش يشيد بتجارب منتخب شباب الامارات قبل التصفيات الآسيوية

دبي -  د ب أ
نشر في: الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 - 7:10 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 - 7:10 م

أشاد الصربي ليوبينكو درولوفيتش المدير الفني للمنتخب الإمارات للشباب تحت 19 عاما، بمرحلة الإعداد الحالية استعداد للتصفيات الآسيوية والمزمع إقامتها في قيرغستان خلال الفترة من 31 أكتوبر إلى 8 نوفمبر القادمين.

وأثنى ليوبينكو درولفيتش على قوة المباريات التي خاضها الفريق خلال الفترة الأخيرة مع أندية رديف نادي النصر ورديف نادي شباب الأهلي دبي، حيث كانت ضمن فئة عمرية أكبر من منتخب الشباب، إضافة إلى المباراتين اللتين خاضهما المنتخب مع منتخبي غانا ومالي وهناك مباراة متبقية مع منتخب غينيا يوم الجمعة المقبل.

ووصف المدرب هذه المباريات التجريبية بأنها مباريات قوية وتحقق الأهداف الفنية للإعداد، خاصة أنك تواجه لاعبين أفارقة من ذوي البنية الجسدية الكبيرة والقوة البدنية العالية والتحضير الجيد والإعداد الطويل تحضيراً للمشاركة في كاس العالم للناشئين، مشيرا إلى أن مثل هذه المواجهات القوية تفرز للمدرب وجهازه الفني الكثير من الأخطاء والسلبيات في أداء الفريق ، والتي يمكن أن نتلافيها قبل الدخول في مرحلة التصفيات الرسمية.

واشار درولفيتش إلى أن منتخب الشباب مر بعدة مراحل من الإعداد وشهد غياب العديد من اللاعبين خلال الفترة الأخيرة لعوامل وأسباب مختلفة، وكذلك شهدت هذه الفترة انضمام عناصر جديدة للمنتخب خلال هذا المعسكر.

وكان المنتخب الإماراتي للشباب قد خاض مواجهتين وديتين خلال معسكره الحالي الأولى مع غانا وخسرها بأربعة أهداف دون مقابل والثانية مع مالي وخسرها بنفس النتيجة، وتبقى له مباراة ودية أخيرة لهذا التجمع الداخلي مع منتخب غينيا يوم الجمعة القادمة ، ويذكر أن مجموعة المنتخب الاماراتي تضم منتخبات البحرين، عمان، نيبال، وقيرجستان مستضيفة المجموعة.

ويتأهل إلى نهائيات كأس آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك