هدى الساعاتي: برنامجي الانتخابي يرتكز على «تدريب وترفيه وصحة» الصحفيين - بوابة الشروق
الأربعاء 17 أبريل 2024 12:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هدى الساعاتي: برنامجي الانتخابي يرتكز على «تدريب وترفيه وصحة» الصحفيين

عصام عامر:
نشر في: الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 10:40 ص | آخر تحديث: الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 10:40 ص

قالت هدى الساعاتي، الصحفية بجريدة الشروق والمرشحة لعضوية مجلس نقابة الصحفيين الفرعية في الإسكندرية، في الانتخابات المقرر إجرائها 2 أكتوبر المقبل، إن برنامجها الانتخابي يرتكز على خدمة النقابة وأعضائها من خلال عقد الدورات التدريبية، وتقديم الخدمات الصحية والترفيهية.

وأضافت «الساعاتي»، في تصريح اليوم الأربعاء، أنها اتفقت مع مركزين لتدريس اللغات الإنجليزية والحاسب الآلي للصحفيين وأبنائهم بأسعار رمزية على أن يكون ذلك داخل مقر النقابة أو المركزين، فضلا عن الاتفاق مع عميد كلية التجارة الدكتور السيد الصيفي على إبرام برتوكول بمقتضاه تكون الأولوية للصحفيين وأبنائهم في الدورات التدريب التي تعقدها الكلية مجانًا.

ولفتت «الساعاتي»، إلى الاتفاق مع مؤسسة السحاب الخيرية لعلاج أمراض النطق والكلام للأطفال وتنمية المهارات لأبناء الصحفيين والالتحاق بحضانة المؤسسة لـ«التيل كلود» وكافة الخدمات المقدمة للطفل بتخفيض 50%، فضلاً عن السعي لتنظيم رحلة مجانية شهرية للصحفيين وأبنائهم إلى مكتبة الإسكندرية.

وأوضحت «الساعاتي» أن من ضمن برنامجها الانتخابي، الاتفاق مع عدد من الأطباء من خلال جمعية أهلية لإجراء العمليات الجراحية والأشعة والتحاليل مجانًا للصحفيين، وإتمام إجراءات عمل الرقم القومي وشهادات الميلاد والفيش والقيد العائلي وكذلك إجراءات تجديد رخصة السيارات داخل مقر النقابة شهريًا.

واختتمت «الساعاتي» برنامجها الانتخابي بالإشارة إلى عقد صالون شهري مع المسئولين لمناقشة أهم القضايا التي تخص الصحفيين والواقع السكندري، وعمل منفذ دائم للمجمعات الاستهلاكية في مقر النقابة أو عربات متنقلة، وبالإضافة إلى تخفيضات دورات اللغة الانجليزية والكمبيوتر في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بنسبة خصم 30% للغة الانجليزية و20% للحاسب الآلي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك