تحقيقات النيابة: مجهول أطلق النار على قاضى التجمع ولاذ بالفرار - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تحقيقات النيابة: مجهول أطلق النار على قاضى التجمع ولاذ بالفرار

محمد أبو عوف
نشر في: الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 1:37 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 1:37 م

والقاضي: لم استطع تحديد هوية المتهم


كشفت تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد السرجاني، وبإشراف المحامي العام الأول للنيابات المستشار أحمد حنفي، في واقعة إصابة قاضٍ بمنطقة التجمع الخامس بطلق ناري في الكتف، أن أحد المجهولين أطلق عليه النار أثناء وقوفه أسفل منزله.

وأضافت التحقيقات الأولية، التي أشرف عليها المستشار محمد سلامة رئيس النيابة، أن المباحث تواصل تحرياتها التي أكدت أن القاضي كان يقف أمام منزله، ولاحظ شخصا مجهولا يُطلق عليه عيارا ناريا؛ فأصاب كتفه، ونُقل للمستشفى الجوي لتلقي العلاج، وأمرت النيابة الأدلة الجنائية بسرعة الانتهاء من فحصها باعتبارها الجهة الفنية المختصة للمكان ورفع آثار الطلقة وتحديد نوعية السلاح التي خرجت منه.

وانتقل فريق من النيابة العامة إلى المستشفى لسماع أقوال القاضي، الذي أفاد بأنه أثناء وقوفه أسفل المنزل شاهد شخصا مجهولا عن بعد يخرج سلاحا ناريا ويصوبه باتجاهه؛ فأصاب كتفه ولم يستطع تحديد هوية المتهم الذي أطلق النار.

وتواصل النيابة التحقيق في الواقعة عن طريق فحص الأدلة، وأمرت النيابة بسرعة الانتهاء من تحريات الأمن العام والأمن الوطني والمباحث؛ للوصول لهوية الجاني، وبيان إذا كان عملا جنائيا من عدمه.

كما أمرت النيابة بسرعة رفع الكاميرات المحيطة بالمكان وتفريغها للوقوف على ملابسات الواقعة.

وسلمت النيابة السلاح الشخصي الخاص بالقاضي وإرساله للفحص الجنائي لفحصه.

وكان اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، تلقى إخطارًا من قسم شرطة التجمع الخامس بسماع دوي إطلاق نار على قاض انتقل ضباط المباحث برئاسة اللواء أشرف الجندي، مدير مباحث العاصمة، وتبين من التحريات أن القاضي تعرض لإطلاق نار من قبل مجهول جار ضبطه تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك