إعلان نتيجة القبول بمدارس تمريض جنوب سيناء خلال 24 ساعة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إعلان نتيجة القبول بمدارس تمريض جنوب سيناء خلال 24 ساعة

رضا الحصري:
نشر في: الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 10:43 ص | آخر تحديث: الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 10:43 ص

قال الدكتور خالد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، إنه سيتم إعلان نتيجة مدرسة التمريض خلال 24 ساعة بعد انتهاء أعمال توقيع الكشف الطبي على الطلاب، موضحا أنه تم عرض الطلاب لأول مرة في جنوب سيناء على أساتذة جامعات من جامعة الزقازيق؛ لتوقيع الكشف والفحص الطبي الذي تضمن أقسام: (نفسية، وجراحة، وصدر، وباطنة، ونظر، وأنف وأذن، وعظام).

وأضاف «أبو هاشم»، في بيان صحفي اليوم، أنه منذ البدء عن إعلان القبول بمدرسة التمريض قرر اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء تشكيل لجنة برئاسة اللواء محمود عيسى سكرتير عام المحافظة، ومحمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم، للإشراف واعتماد نتيجة الاختبارات، موضحا أنه تم تحديد مجموع 200 درجة عند بدء فتح باب التقدم، وقد تقدم نحو 672 ملفا، وتم استبعاد 221 ملفا غير مكتمل.

وتابع وكيل الوزارة أن الـ200 درجة لا تعني القبول؛ لأنه سيتم ترتيب الطلاب الناجين في اختبارات القراءة والكتابة واللغة الإنجليزية التي أجرتها التربية والتعليم، إلى جانب اجتياز الطالب الكشف الطبي ثم يتم ترتيب الأسماء وفقا للدرجات، حيث يتم قبول الأعلى درجات فالأقل.

وأكد أنه تم فتح 3 فصول جديدة في الطور، بالإضافة إلى فصل في مدن: (رأس سدر، وأبو رديس، وسانت كاترين، ودهب، ونويبع)؛ ليصل إجمالي الفصول هذا العام إلى 8 فصول لأول مرة والعام القادم سيتم فتح فصل في مستشفى شرم الشيخ الدولي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك