ضبط 5 آلاف مخالفة مرورية و34 سائقا تحت تأثير «المخدرات» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 5 آلاف مخالفة مرورية و34 سائقا تحت تأثير «المخدرات»

وليد ناجي:
نشر في: الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 12:35 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 12:35 م

شنت الإدارة العامة للمرور بإشراف اللواء علاء الديجوي مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة، حملاتها المرورية على الطرق السريعة والمهمة التابعة للإدارة؛ لضبط المخالفين لقانون المرور وفرض الانضباط على الطرق المرورية، وأسفرت جهود الحملات عن ضبط 5 آلاف مخالفة مرورية و34 سائقا تحت تأثير المواد المخدرة.

وقال مصدر أمني إن الحملات جاءت في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بضرورة مراقبة الطرق وتقليل الأسباب التي تؤدي للحوادث المرورية حفاظا على حياة المواطنين.

وأضاف المصدر أن الإدارة العامة للمرور بقيادة اللواء عصام شادي، وجهت الحملات على الطرق السريعة والمهمة التابعة للإدارة، والتي استمرت على مدار الـ24 ساعة، وأسفرت عن ضبط 5 آلاف مخالفة مرورية، فضلا عن فحص أكثر من 200 سائق للتأكد من عدم تعاطيهم المواد المخدرة، وثبت إيجابية تعاطي 34 حالة منهم.

وأشار المصدر إلى أن الإدارة العامة للمرور تتابع أيضا تطبيق قرار حظر منع سير سيارات النقل على الطريق الدائري من الساعة 6 صباحا وحتى الساعة 12 منتصف الليل عن طريق التواجد المروري الفعّال والجدي ومتابعة الخدمات المرورية.

وأكد المصدر أن غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور تراقب الطريق الدائري بكاميرات المراقبة على مدار الـ24 ساعة لضبط المخالفين لقانون المرور ولقرار الحظر، فضلا عن الدفع بالأقوال الأمنية والدراجات البخارية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك