«البرادعي» للشباب: كيف ستحققون أهداف الثورة بدون كتلة منظمة تعبر عنكم؟ - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«البرادعي» للشباب: كيف ستحققون أهداف الثورة بدون كتلة منظمة تعبر عنكم؟

الدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية الأسبق
الدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية الأسبق
أماني أبو النجا
نشر في: الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 2:33 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 2:33 م

وجه الدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية الأسبق، تساؤلا للشباب، قائلا: "ختاما ياشباب.. العمل الحزبي سيكون هدفه الضغط على النظام، بدون كتلة حرجة (منظمة) تعبر عنكم وتحمي حقوقكم، كيف ستحققون أهداف يناير الغائبة؟".

وأضاف «البرادعي»، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، الأربعاء: "بسبب غياب التنظيم وبالرغم من نجاح الثورة، هناك أحزاب أنشأت بعد الثورة، ولكنها فشلت لانعدام ثقافة العمل المشترك وأسباب أخري- يمكنكم أحياؤها".

وتابع موجهًا حديثه إلى الشباب: "إذا أردتم.. الطريق ليس سهلا، ولكن يعلمنا التاريخ أن الحقوق المشروعة لا تقدم على طبق من فضة.. كيف نتعلم من الأخطاء وما هي البدائل؟ أسئلة مطروحة".

ووجه "البرادعي" رسالة للشباب، تزامنًا مع انطلاق اليوم الثاني من فعاليات المؤتمر الوطني الأول للشباب، بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبمشاركة 3000 شاب من مختلف الانتماءات؛ من أجل جمع الشباب بصناع القرار والخروج بتوصيات للتنفيذ.

ويحضر المؤتمر الممتد حتى غدًا الخميس، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، والعديد من الوزراء وكبار رجال الدولة، ويشمل 17 جلسة نقاش عامة بين المسئولين والشباب، و8 ورش عمل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك