إبراهيم حمدتو: لا يوجد أعظم من تكريم «السيسي» لي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إبراهيم حمدتو: لا يوجد أعظم من تكريم «السيسي» لي

عمرو محمد
نشر في: الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 6:59 ص | آخر تحديث: الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 6:59 ص

أعرب البطل الباراليمبي إبراهيم حمدتو، عن سعادته بعد تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي له، الثلاثاء، خلال مشاركته بجلسات المؤتمر الوطني الأول للشباب المنعقد بمدينة شرم الشيخ، قائلًا: «دلوقتي أنا وصلت لدرجة إن مبقاش في تكريم أعظم من تكريم الرئيس لي».

وقال «حمدتو»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «كل يوم»، المذاع على فضائية «On E»، مساء الثلاثاء، إنه لم يكن الشخص الوحيد الذي تم تكريمه من ذوي الإحتياجات الخاصة، وإنه تم تكريم عدد أخر من المشاركين بالمؤتمر، مضيفًا: «كنت بدعي للرئيس أن ربنا يباركلنا في عمره، وللشباب إن مصر تفضل مرفوعة بإيديهم».

وأوضح أن مؤتمر الشباب الذي يعقد بشرم الشيخ، شهد حضور كل القيادات التنفيذية بداية من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكافة وزراء الحكومة، إضافة إلى مجموعة كبيرة من الشباب، متابعًا: «أعرف مجموعة شباب من دمياط لا ينتمون لأية أحزاب ولكن لديهم أفكار لمشروعات، لم أتخيل أن أقابلهم هنا، واليوم وجدوا من يلبي مطالبهم».

وتابع حديثه قائلًا: «بيت رئاسة الجمهورية أصبح مفتوحًا أمام جميع المصريين ولم يعد مغلقًا كما كان يحدث من قبل، وهناك تلبية كبيرة لمطالب الشباب المشاركين بالمؤتمر، والجميع يستمع لآرائهم في ورش العمل التي تعقد به».

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، البطل البارليمبي إبراهيم حمدتو، وقبّل رأسه في تحية له أمام حضور المؤتمر الوطني الأول للشباب المنعقد بمدينة شرم الشيخ، صباح الثلاثاء.

واستطاع "حمدتو" تمثيل مصر رغم إعاقته، في محاولة لبث الأمل في نفوس الشباب والمواطنين، في رسالة ضمنية لعدم اليأس.

والمؤتمر الوطني للشباب، يقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، في مدينة شرم الشيخ، لمدة 3 أيام، بحضور 3000 شاب وشابة من مختلف الانتماءات؛ من أجل جمع الشباب بصناع القرار عن طريق 17 جلسة عامة في مختلف المجالات.

ويحضر المؤتمر الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، والبابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والعديد من الوزراء وكبار رجال الدولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك