فيديو.. «البدوي»: المشاركة في مؤتمر الشباب «مبشرة» وتؤكد انتشار الوعي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «البدوي»: المشاركة في مؤتمر الشباب «مبشرة» وتؤكد انتشار الوعي

الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد
الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد
مارينا نبيل
نشر في: الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 7:01 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 7:01 م
أشاد الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، بالمشاركة الفعالة للشباب المصري في المؤتمر الوطني الأول للشباب بمدينة شرم الشيخ، قائلًا: «المشاركة بالأمس كانت مبشرة، وأكدت أن لدينا في مصر شباب واعٍ».

وأضاف «البدوي»، خلال مقابلة له مع برنامج «عين على البرلمان»، المذاع عبر فضائية «الحياة 2»، مساء الأربعاء، أن الشباب المصري يمتلك القدرة على صناعة مستقبله، والحفاظ على حاضره، لافتًا إلى تمتع جلسات المناقشات بالجرأة والصراحة والمكاشفة.

وتابع: «الرئيس عبد الفتاح السيسي، كان على نفس المستوى من المصارحة والوضوح، والمكاشفة مع الشباب»، مناشدًا بعقد عدد من المؤتمرات المماثلة؛ حتى يتمكن الشباب من الاستماع للرؤى والأفكار المختلفة، والتعبير عن رأيهم.

ورجح أن تزيد نسبة مشاركة الشباب في انتخابات المجالس المحلية، متابعًا: «من المقرر أن تكون نسبة الشباب في المحليات 25%، لكني أتوقع أن تزيد النسبة لتصل إلى 50%، فهم أكثر قدرة على التواصل».

وانطلق أمس الثلاثاء، المؤتمر الوطني الأول للشباب، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مدينة شرم الشيخ، بحضور 3000 شاب من مختلف الانتماءات؛ من أجل جمع الشباب بصناع القرار والخروج بتوصيات للتنفيذ.

ويحضر المؤتمر الممتد حتى الخميس المقبل، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، والعديد من الوزراء وكبار رجال الدولة، ويشمل 17 جلسة نقاش عامة بين المسؤولين والشباب، و8 ورش عمل.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك