ضبط خلية إرهابية بالبحيرة بحوزتها أسلحة نارية وأعلام لـ«داعش» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط خلية إرهابية بالبحيرة بحوزتها أسلحة نارية وأعلام لـ«داعش»

المتهمون بتشكيل الخلية بحوزتهم المضبوطات
المتهمون بتشكيل الخلية بحوزتهم المضبوطات
البحيرة: خميس البرعي ــ غادة الدسونسي
نشر في: الأربعاء 26 نوفمبر 2014 - 2:50 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 نوفمبر 2014 - 2:50 م

تمكنت الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء محمد فتحى إسماعيل، مدير أمن البحيرة، من ضبط خلية ارهابية تدعى «لجان العمليات النوعية» تهدف لتنفيذ عمليات نوعية في الفترة القادمة ونشر الشائعات والأكاذيب لإحداث حالة من الفوضى في محاولة لتأليب الرأي العام وتهديد السلم الإجتماعي.

وعثر بحوزة الخلية، على بندقيتين رش و48 زجاجة مولوتوف، و3 أسلحة بيضاء وجهاز لاب توب وعلمين أسودين مدون عليهما «الدولة الإسلامية» والخاص بتنظيم داعش، وكمية من الألعاب النارية، بالإضافة إلى منشورات ومطبوعات خاصة بتنظيم الإخوان.

وكان اللواء اشرف عبدالقادر، مدير المباحث الجنائية، قد تلقى اخطارًا من العميد خالد عبد الحميد، عن رصد تحركات اعضاء التنظيم الارهابى بمدينة حوش عيس تحت مسمى «عودة التنظيم السرى للاخوان»، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بالاشتراك مع فرع الامن الوطنى.

وبعد تقنين الإجراءات قامت عدة مأموريات بالاستعانة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن والأمن المركزي، أسفرت عن ضبط 10 أشخاص.

تم تحرير المحضر اللازم، واحيل للنيابة العامة لبدء التحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهمين وفحص أبعاد نشاطهم الإجرامي بالتنسيق مع إدارة الأمن الوطني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك