340 عامًا سجنًا «مجموع أحكام» ضد 78 حدثًا من المنتمين للإخوان بالإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

340 عامًا سجنًا «مجموع أحكام» ضد 78 حدثًا من المنتمين للإخوان بالإسكندرية

الإسكندرية – أ ش أ
نشر في: الأربعاء 26 نوفمبر 2014 - 6:31 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 نوفمبر 2014 - 6:31 م

عاقبت محكمة جنح مستأنف الطفل بالإسكندرية 78 طفلاً بالسجن لفترات تراوحت من سنتين إلى 5 سنوات لإدانتهم في عدد من الوقائع واتهامهم بالإنتماء إلي جماعة الإخوان المحظورة.

أصدر القرار المستشار مسعد الرفاعي؛ رئيس محكمة جنح مستأنف الطفل بالإسكندرية، وعضوية كل من المستشارين كارم محمود، وناير نبيل.

شهدت المحكمة، الأربعاء، تواجدًا أمنيًا مكثفًا وتم منع المحامين من حضور جلسة سماع الحكم، فيما تجمع أهالي المتهمين خارج المحكمة.

وسبق أن ألقت قوات الأمن بالإسكندرية القبض على 78 حدثًا من المنتمين لجماعة الإخوان لاشتراكهم في مسيرات وفعاليات نظمتها الجماعة، طالبت بإسقاط النظام، قاموا خلالها بتعطيل حركة المرور والمواصلات، وترويع الآمنين من سكان المنطقة وأصحاب المحال التجارية.

وأنكر المتهمون الوقائع المنسوبة إليهم، وقام الدفاع بتقديم دفوعه بالقبض العشوائي علي المتهمين، وباشرت النيابة مرافعتها ليصدر الأحكام بالسجن بمجموع أحكام بلغ 340 سنة علي المتهمين البالغ عددهم 78 حدثًا.

وعلي الجانب الآخر، بدأ مجموعة من أنصار الإخوان في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي للإعلان عن حملة للإضراب عن الطعام للتضامن مع الأحداث التي تمضي فترة عقوبتها بالمؤسسات العقابية للأحداث؛ لما وصفوه بسوء معاملتهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك