بازل «الننى» يصطدم بفيورنتينا فى مواجهة نارية.. وبراجا «كوكا» لتأكيد العبور على حساب سلوفان ليبيرتش - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بازل «الننى» يصطدم بفيورنتينا فى مواجهة نارية.. وبراجا «كوكا» لتأكيد العبور على حساب سلوفان ليبيرتش

 أحمد غنيم
نشر في: الخميس 26 نوفمبر 2015 - 11:03 ص | آخر تحديث: الخميس 26 نوفمبر 2015 - 11:03 ص

موقعة كلوب بروج أمام نابولى «الأمنية» تتصدر مواجهات الدورى الأوروبى

 

عدة مباريات هامة تقام مساء اليوم ضمن دور المجموعات لمسابقة الدورى الأوروبى "يوروبا ليج"، أهمها ستكون مباراة كلوب بروج البلجيكى أمام نابولى، حيث أن هذه الأهمية تكتسب من الأوضاع الأمنية المحيطة بهذه المواجهة.

نابولى كان حسم تأهله إلى هذه المرحلة عقب تحقيقه الفوز فى الأربع مواجهات السابقة، ما جعله يتصدر ترتيب المجموعة الرابعة بـ12 نقطة، فى حين أن كلوب بروج يتواجد فى الترتيب الثالث بأربعة نقاط بفارق نقطتين عن متيولاند الدنماركى.

هذه المواجهة تصدرت العناوين فى أوروبا بعد قرار رئيس بلدية بروج عدم السماح بتواجد أى مشجعين زائرين في المدرجات تابعين لنادي نابولي مساء اليوم الخميس بسبب حالة التأهب في العاصمة البلجيكية "بروكسل" وباقى البلاد، والتى تعد على أعلى مستوى بعد أن حذرت الحكومة من تهديد "خطير وشيك" لهجوم إرهابى.

وفى مباراة أخرى، يستضيف بازل صاحب صدارة المجموعة التاسعة فريق فيورنتينا الوصيف بست نقاط فى مباراة ينتظر أن يشارك بها النجم المصرى محمد الننى، والذى سجل أحد أهداف إنتصار النادى السويسرى فى موقعة الجولة الأولى أمام "الفيولا"، والتى أنتهت لصالح بازل بهدفين مقابل هدف.

سبورتنج براجا البرتغالى، والذى يتواجد ضمن صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، سيلعب على أرضية ميدانه أمام سلوفان ليبيرتش التشيكى، وعينه على صدارة المجموعة السادسة والتى يحتلها بتسع نقاط، فيما يتواجد سلوفان ليبيرتش ثانياً بسبع نقاط.

ليفربول بقيادة مدربه الألمانى يورجن كلوب، يريد هو الأخر حسم التأهل عن المجموعة الثانية من خلال تحقيق الفوز على ضيفه بوردو الفرنسى، حيث يحتل "الريدز" الوصافة بست نقاط، بينما يقبع ثالثاً بثلاثة نقاط.

بدوره، سيلعب بوروسيا دورتموند الألمانى بدون أى ضغوط حين يحل ضيفاً على كراسنودار  الروسي، وذلك بعد أن ضمن التأهل عن المجموعة الثالثة بحصده عشرة نقاط، فى حين يأمل الفريق الروسى ثانى الترتيب بسبع نقاط بتحقيق الإنتصار لضمان التأهل مع دورتموند لدور ال32 بالمسابقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك