«هنود تويتر» يختارون «جيمس بوند بوليوود» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«هنود تويتر» يختارون «جيمس بوند بوليوود»

جيمس بوند بوليوود
جيمس بوند بوليوود
عمرو عز الدين
نشر في: الخميس 26 نوفمبر 2015 - 8:02 م | آخر تحديث: الخميس 26 نوفمبر 2015 - 8:02 م
طرحت قناة «إنديا تي في» الإخبارية الهندية، استفتاءً على متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بدأ بسؤال: «لو قررت بوليوود إنتاج فيلم شبيه بأفلام جيسم بوند، فأي نجم ترشحه ليلعب الدور؟»، وكان الاختيار بين أربعة ممثلين هنود من نجوم السينما الهندية.

وحسب اختيارات المتابعين، فاز النجم الهندي آكشاي كومار بنتيجة الاستفتاء، محققا نسبة 58%، متخطيا النجم ريتيك روشان الذي حل في المركز الثاني بنسبة 27%، في حين حل الممثل الهندي برابهاس في المركز الثالث بنسبة 8%، واحتل المركز الأخير اختيارات أخرى متروكة للمتابعين بنسبة 7%.


وقال متابعي حساب القناة على «تويتر»، موضحين أسباب اختيارهم لـ«كومار» أنه وسيم الملامح ويمكنه القيام بالمشاهد الحركة الخطيرة، بالإضافة لشهرته وانتشار الإعجاب به بين السيدات، على حد قولهم.

ومن جهته قال الممثل الهندي فارون داوان إنه يرشح آكشاي كومار، «المعروف بقوته البدنية وإتقانه لفنون القتال ورياضات الدفاع عن النفس»، كأحسن من يلعب دور شخصية شهيرة عالميا مثل جيمس بوند.


عُرف آكشاي كومار بأفلام الحركة في السينما الهندية، وأشهرها سلسلة أفلام Khiladi أو «اللاعب»، وفيلم Baby الذي عرض العام الحالي، وكان Brothers أو أحدث أفلامه، ومن المنتظر عرض فيلم Singh Is Bliing، الذي يعد الجزء الثاني من فيلم Singh Is Kinng خلال الأيام القليلة المقبلة وقبل نهاية العام الجاري.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك