بالفيديو .. النني يسجل في تعادل بازل مع فيورينتينا في الدوري الأوروبي - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 4:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو .. النني يسجل في تعادل بازل مع فيورينتينا في الدوري الأوروبي

خالد عامر - وكالات
نشر في: الخميس 26 نوفمبر 2015 - 10:24 م | آخر تحديث: الخميس 26 نوفمبر 2015 - 10:29 م

تعادل بازل على ملعبه – سانت جاكوب بارك – مع فيورينتينا الإيطالي بهدفين لمثلهما ضمن مباريات الجولة الخامسة بالمجموعة التاسعة بالدوري الأوروبي.

تقدم فيديريكو بيرنارديسكي للضيوف أولاً في الدقيقة 23، قبل أن يقوم الحكم إيفان كروزلياك بإقصاء فاكوندو رونكاليا في الدقيقة 26، ليتوقع الجميع أن تنقلب الأمور، لكن فيورينتينا واصل سيطرته وتمكن صاحب الهدف الاول من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 36، وقبل أن تُصعب الأمور على بازل تمكن ماريك سوتشي في الدقيقة 40 من إحراز هدف تقليل الفارق لينتهي الشوط الأول بتأخر أصحاب الأرض بهدف.

المباراة عاب عليها العنف الشديد، إنذارات كثيرة بالإضافة إلى طرد الشوط الأول، لتمر الدقائق ويقترب بازل من خسارة المباراة، لكن المصري محمد النني يتمكن في الدقيقة 74 من تعديل النتيجة عندما وصلته الكرة على حدود منطقة الجزاء ليطلق قذيفة في الزاوية البعيدة محرزاً الهدف الثاني.

التعادل أنقذ بازل من الهبوط إلى المركز الثاني، ليواصل إعتلاء قمة المجموعة برصيد 10 نقاط ليضمن التأهل إلى الدور التالي، بينما استمر فيورينتينا في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

وفي المباراة الأخرى تعادل بيلينينسيش البرتغالي مع ليج بوزنان البولندي صفر-صفر ليصبح رصيد كلاهما خمس نقاط ويحتلان المركزين الثالث والرابع.

 

 

وفيما يلي نتائج باقي نتائج المباريات من المجموعة السابعة حتى المجموعة الثانية عشر:

 

المجموعة السابعة:

فاز لاتسيو الايطالي على دنيبروبتروفسك الاوكراني 3-1. سجل للفائز انطونيو كاندريفا (4) وماركو بارولو (68) والصربي فيليب جيوردييفتش (90+3)، وللخاسر البرتغالي برونو جاما (65).

تعادل روزنبورج النروجي مع سانت اتيان الفرنسي بهدف لالكسندر سودرلوند (40) مقابل هدجف لنولان رو (80)

 

المجموعة الثامنة:

خسر لوكوموتيف موسكو الروسي امام سبورتينج لشبونة البرتغالي 2-4. سجل للاول البرازيلي مايكون (5) واليكسي ميرانتشوك (86)، وللثاني الكولومبي فريدي مونتيرو (20) والكوستاريكي براين رويز (38) وجيلسون من الرأس الاخضر (43) والبرازيلي ماتيوس بيريرا (60)

فاز بشيكتاش التركي على سكندربو الالباني 2-صفر سجلهما جينك طوسون (35 و78)

 

المجموعة العاشرة:

خسر موناكو الفرنسي امام اندرلخت البلجيكي صفر-2 سجلهما الايطالي ستيفان الشعراوي (44) والغاني فرانك اشيامبونج (78)

خسر قره باج الاذربيجاني امام توتنهام الانجليزي صفر-1 سجله هاري كاين (78)

 

المجموعة الحادية عشرة:

فاز شالكه الالماني على ابويل نيقوسيا القبرصي 1-صفر سجله الكاميروني اريك مكسيم تشوبو موتينج (86)

فاز سبارتا براج التشيكي على استيراس تريبوليس اليوناني 1-صفر سجله ياكوب برابيتش (33)

 

المجموعة الثانية عشرة:

خسر الكمار الهولندي امام بارتيزان بلجراد الصربي 1-2. سجل للخاسر دابني دوس سانتوس (48)، وللفائز الكاميروني ابو بكر عمرو (65) واندريا زيفكوفيتش (89)

خسر اوجسبورج الالماني امام اتلتيك بلباو الاسباني 2-3. سجل للاول بيوتر تروتشوفسكي (41) والبارجوياني راوول بوباديا (58 من ضربة رأس)، وللثاني ماركل سوسايتا (10) واريتز ادوريز (83 من ضربة رأس و86)



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك