بالصور.. وزير القوى العاملة يفتتح صوبة زراعية لإنتاج الخضروات ضمن «وظائف لائقة للشباب» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. وزير القوى العاملة يفتتح صوبة زراعية لإنتاج الخضروات ضمن «وظائف لائقة للشباب»

وزير القوى العاملة يفتتح الصوبة الزراعية بجامعة بنها
وزير القوى العاملة يفتتح الصوبة الزراعية بجامعة بنها
كتب - أحمد بُريك:
نشر في: الخميس 26 نوفمبر 2015 - 1:52 م | آخر تحديث: الخميس 26 نوفمبر 2015 - 1:52 م

افتتح جمال سرور وزير القوى العاملة اليوم الخميس، نموذجا لمشتل وصوبة زراعية لإنتاج الخضروات، وتخريج متدربي برنامج «تعرف إلى عالم الأعمال - KAB Online» بكلية الزراعة بجامعة بنها، وذلك ضمن مشروع «وظائف لائقة لشباب مصر- معا لمواجهة التحدي بمحافظتي القليوبية والمنوفية» بالتعاون مع مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة، والممول من قبل الحكومة الدنماركية في برنامج الشراكة الدنمراكية العربية.

كما تفقد وزير القوى العاملة، مشروع الإنتاج الحيواني الخاص بالجامعة الذي يتم تنفيذه بالتعاون مع المنظمة، لتدريب الطلبة على إنتاج المشروع وتسويق منتجاته.

وأوضح الوزير، أن الوزارة تسهم في توفير فرص عمل للشباب ومساندتهم للعمل في مثل هذه المشروعات في القطاع الزراعي، وتدريب الطلبة علي كيفية إدارة مثل هذه المشروعات لحسابهم ليكون أصحاب أعمال، وتشجيعهم على المشروعات الصغيرة، فضلا عن توفير فرص عمل بالتعاون مع أصحاب الأعمال بالشركات والمنشآت بالقطاع الخاص.

شهد الافتتاح كل من رئيس جامعة بنها على شمس الدين، ونائبه لشئون خدمة المجتمع جمال إسماعيل، وعميد كلية الزراعة محمود عراقي، ومدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة بيتر فان غوي، ومدير مديرية القوي العاملة بالقليوبية فتحي دسوقي، وممثلة لسفارة الدنمارك بمصر نادين حافظ، ومديرة مشروع «وظائف لائقة لشباب مصر» نشوى بلال.

 
 
 


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك