فينجر عن أوزيل: يستحق ضعف ما دفع فيه - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فينجر عن أوزيل: يستحق ضعف ما دفع فيه

زيـاد الميـرغـني
نشر في: الخميس 26 نوفمبر 2015 - 6:56 م | آخر تحديث: الخميس 26 نوفمبر 2015 - 6:57 م

أشاد الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لارسنال الانجليزي بالمستويات التي يقدمها الدولي الالماني مسعود أوزيل صانع العاب الفريق منذ بداية الموسم الحالي ، حيث أكد أنه أصبح متطوراً في تسجيل الاهداف بالاضافة لمهاراته الفائقة في صناعة التمريرات الحاسمة وانه يستحق ضعف المبلغ الذي دفع فيه.

وقال فينجر في تصريحات صحفية "لقد دفعت 50 مليون يورو من أجل أوزيل ، وأرى أنها صفقة رابحة لأن الأمر يتعلق بلاعب من الطراز الرفيع ويأتي بهذا المبلغ القليل نسبياً نظراً لامكاناته المذهلة ، بالتأكيد انها كانت صفقة رابحة للغاية".

وأضاف البروفيسور الفرنسي في نفس السياق "أوزيل لم يعد ممررا جيدا للكرات الحاسمة فقط بل أصبح يحب إنهاء الهجمات بنفسه وهو أمر رائع بالنسبة لنا ، أنا شخص يحب القيام بصفقات رابحة ومن منا لا يحب ذلك ، صفقة أوزيل رائعة بكل المقاييس".

واختتم فينجر حديثه بتذكير الصحفيين بصفقة النجم باتريك فييرا "لقد تعاقدت مع باتريك فييرا مقابل 2.5 مليون جنيها إسترلينيا فقط ، وقد كانت صفقة ناجحة للغاية، وإن وجدت الجودة التي أبحث عنها في سوق الانتقالات الشتوية، فلا شك أنني سأبرم صفقة في يناير بهذه النوعية ، انه لأمر ممتع".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك