بالصور – ميسى وكريستيانو على رأس قائمة فريق 2015 - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 8:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور – ميسى وكريستيانو على رأس قائمة فريق 2015

محمد كمال
نشر في: الخميس 26 نوفمبر 2015 - 5:01 م | آخر تحديث: الخميس 26 نوفمبر 2015 - 5:01 م

 أعلن الأتحاد الدولى لكرة القدم عن قائمة من 55 لاعباً مرشحين للدخول فى فريق العالم لعام 2015 .

قائمة الأتحاد الدولى شهدت مفاجأت عديدة للمتابعين ، لاسيما أنها تجاهلت بعض الأسماء التى ادت بشكل جيد خلال العام الجارى ، كما أن القائمة شهدت تواجح 8 لاعبين من بايرن ميونيخ بالأضافة إلى اللاعب الجديد فى صفوف الفريق البافارى اروتور فيدال الذى لعب أكثر من نصف العام لحساب يوفنتوس الأيطالى .

وفى السطور التالية نستعرض المرشحين فى كل مركز من المراكز الأربعة فى فريق العام :-

1- حراسة المرمى

 

 

قائمة حراس المرمى شهدت تواجد الحارس الألمانى مانويل نوير حامى عرين بايرن ميونيخ إلى جانب كلاً من ايكر كاسياس حارس ريال مدريد السابق وبورتو الحالى وكيلور نافاس خليفته فى حماية شباك "المرينجى" وديفيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد وجيانلويجى بوفون حارس اليوفنتوس .

 

2- الدفاع

 

 

الترشيحات شهدت تواجد الخط الخلفى كاملاً فى برشلونة وكذلك من ريال مدريد فقد ترشح من الفريق الكاتالونى كلاً من خوردى البا والأرجنتينى خافيير ماسكيرانو وجيرارد بيكيه والبرازيلى دانييل الفيس ، فيما تواجد الألمانى فيليب لام ومواطنه جيروم بواتنج والنمساوى ديفيد الابا من بايرن ميونيخ بالأضافة إلى الثنائى البرازيلى تياجو سيلفا وديفيد لويز من باريس سان جيرمان وسيرجيو راموس ودانيال كارفخال ومارسيلو وبيبى من ريال مدريد .

 

3- خط الوسط

 

 

وجاء بول بوجبا نجم يوفنتوس وادين هازارد صانع العاب تشيلسى ويايا توريه لاعب مانشستر سيتى ولوكا مودريتش من ريال مدريد والأيطالى ماركو فيراتى نجم وسط باريس سان جيرمان فى قائمة الترشيحات لأفضل لاعبى وسط فى العام .

 

4- الهجوم

 

 

كالعادة تواجد ليونيل ميسى هداف برشلونة وكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد على رأس القائمة المرشحة ، بالأضافة إلى كلاً من نيمار ولويس سواريز زملاء النجم الارجنتينى ، بالأضافة إلى زالاتان ابراهيموفيتش وروبرت ليفاندوفسكى .

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك