برشلونة في اختبار صعب أمام فالنسيا المتوهج بالليجا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

برشلونة في اختبار صعب أمام فالنسيا المتوهج بالليجا

محمد مجدي
نشر في: الأحد 26 نوفمبر 2017 - 11:49 ص | آخر تحديث: الأحد 26 نوفمبر 2017 - 11:49 ص

يواجه برشلونة مساء اليوم الأحد فريق فالنسيا على ملعب ميستايا، ضمن منافسات الأسبوع الـ13 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويسعى فريق برشلونة في حسم الليجا منطقياً قبل نهاية عام 2017 وقبل انتهاء مرحلة الذهاب، حيث سيعتمد على مواجهة فالنسيا الليلة لبدء تحقيق هذا الهدف المبكر.

وستكون المباراة الأولى ضد فالنسيا الليلة، تعادل الخفافيش أو تحقيقهم الانتصار سيعيد بعضاً من المنافسة إلى الدوري، لكن في حال تحقيق برشلونة الانتصار فسوف يوسع الفارق مع فالنسيا إلى 7 نقاط، ويبقيه على نحو 10 نقاط مع ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

وينتظر مطاردي برشلونة تعثره الليلة أمام فالنسيا أو تعثره أمام فياريال، وفي حال تعثر مجدداً ضد ريال مدريد ستعود الحياة إلى الدوري الإسباني وسيكون الخفافيش هم أبرز المنافسين على اللقب، إلى جانب الريال وأتلتيكو بالطبع.

ويلعب فريق فياريال مع فريق إشبيلية على ملعب لا سيراميكا، ويريد فياريال تعويض فقدان نقطتين في الجولة السابقة والتي  تعادل بنتيجة هدف لكل فريق مع نادي أتلتيك بلباو،فيما يسعى إشبيلية في استمرارالصراع على الصدارة، حيث أن الفارق بينه وبين المتصدربرشلونة 12 نقطة.

كما يلاقي ديبورتيفو لاكورونا فريق أتليتك بلباو، بينما يلعب ريال سوسيداد مع لاس بالماس، وتختتم منافسات الجولة 13 غدًا بمواجهة إسبانيول وخيتافي.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك