الجمعة 19 يناير 2018 3:23 م القاهرة القاهرة 17.1°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل حررت توكيلا لأحد المرشحين المحتملين لانتخابات الرئاسة؟

مدير «أسوان لأفلام المرأة»: ندين لإلهام شاهين بالفضل.. ولا رئيس شرفي للدورة الثانية

إلهام شاهين ونجوم الفن في ختام الدورة الأولى لمهرجان أسوان
إلهام شاهين ونجوم الفن في ختام الدورة الأولى لمهرجان أسوان
كتب - أحمد فاروق:
نشر فى : الثلاثاء 26 ديسمبر 2017 - 12:49 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 26 ديسمبر 2017 - 12:50 ص

قال الكاتب حسن أبو العلا مدير مهرجان أسوان لأفلام المرأة، إن الفنانة إلهام شاهين أبلغتهم باعتذرها عن الاستمرار في رئاسة المهرجان الشرفية منذ انتهاء الدورة الأولى، وأرجعت السبب لانشغالها بعملها الأساسي كممثلة والإعداد لعدد من المشاريع الفنية.

وأكد في تصريحات لـ«الشروق»، أن إلهام شاهين ستظل بالنسبة لمهرجان أسوان أحد الأسماء التي يدين لها بالفضل، لأنها بذلت جهود جبارة من أجل نجاح الدورة الأولى، واستقطعت من وقتها وجهدها وقتا طويلا جدا، رغم أنها نجمة كبيرة مطلوبة للعمل في السينما والتلفزيون، لكنها اعتذرت عن عدد من الأعمال العام الماضي من أجل دعم أول مهرجان لأفلام المرأة في مصر.

وأوضح أبو العلا، أن دعم إلهام شاهين لمهرجان أسوان، والمهرجانات المصرية بشكل عام ليس جديدا عليها، فهي من الفنانات القلائل التي تحرص على دعم كل المهرجانات المصرية، بداية من القاهرة السينمائي مرورا بالأقصر للسينما الإفريقية وشرم الشيخ للسينما الأوربية وحتى أسوان لأفلام المرأة التي دعمته بكل إخلاص.

وكشف أبو العلا، أنه لم يتم اختيار رئيس شرفي للمهرجان في دورته الثانية التي تقام في فبراير المقبل، تكريما لإلهام شاهين وما قامت به من أجل المهرجان، مشددًا على أن الهيكل الإداري للمهرجان كما هو لم يتغير، محمد عبد الخالق رئيسا، وحسن أبو العلا مديرا، وأحمد حسونة مديرا فنيا.

اقرأ أيضا:

إلهام شاهين لـ«الشروق»: علاقتى انتهت بمهرجان «أسوان لأفلام المرأة».. ولا أعرف شيئًا عن دورته المقبلة




شارك بتعليقك