ضاحى: نقل مسئول مترو أرض المعارض.. والتحقيق مع آخرين لإهمالهم - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضاحى: نقل مسئول مترو أرض المعارض.. والتحقيق مع آخرين لإهمالهم

هاني ضاحي وزير النقل
هاني ضاحي وزير النقل
كتبت ــ ميساء فهمى:
نشر في: الثلاثاء 27 يناير 2015 - 10:09 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 27 يناير 2015 - 10:09 ص

قرر وزير النقل، هانى ضاحى، نقل المسئول عن محطة «أرض المعارض» بالخط الثالث لمترو الأنفاق، وإحالة اثنين من عاملى الأمن الصناعى بالمحطة للتحقيق، لتقصيرهم فى عملهم، وعدم وجود مراقبة جيدة لكاميرات المحطة، وعدم انتظام فريق العمل بالمحطة بالشكل المطلوب.

وقال مصدر لـ«الشروق»: إن القرار على خلفية جولة الوزير التفقدية المفاجئة أمس الأول بالمترو، حيث اكتشف إهمال العاملين والمسئولين بالمحطة فى تنفيذ واجباتهم، وإهمال متابعة لوحة التحكم بالمحطة المسئولة عن التحكم بحركة قطارات المترو بالخط الثالث.

فى سياق متصل، شدد وزير النقل على ضرورة تنفيذ مشروعات الطرق التى تندرج بخطة الشركة القابضة لمشروعات الطرق والكبارى والنقل البرى، والشركات التابعة لها، والانتهاء منها فى التوقيتات المحددة طبقا للمواصفات القياسية، وضرورة توافر جميع المعدات اللازمة لتنفيذ مشروعات الطرق فى أنحاء الجمهورية خاصة المشروع القومى للطرق، الذى سيساهم فى تشجيع الاستثمارات من خلال ربط وإنشاء مجتمعات عمرانية جديدة سواء بصعيد مصر أو بسيناء.

وشدد الوزير، خلال ترأسه لاجتماع الجمعية العمومية العادية للشركة رقم «29»، بحضور رمزى لاشين، ومجلس الإدارة والجمعية العمومية، على ضرورة الاهتمام بأوضاع العمال فى مواقع تنفيذ مشروعات الطرق، وتسكينهم بصورة ملائمة، مع ضرورة إجراء أعمال الصيانة الدورية على شبكة الطرق الرئيسية كما هو متفق عليه.

من جهة أخرى، أصدر وزير النقل تعليمات إلى هيئة موانئ البحر الأحمر بتشغيل رحلة اضافية للعبارة الرياض لنقل 515 راكبا من ميناء الغردقة إلى ميناء ضبا السعودى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك