إصابة 7 شرطيين بينهم مدني إثر انفجار قنبلة بكمين مسطرد في القليوبية - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة 7 شرطيين بينهم مدني إثر انفجار قنبلة بكمين مسطرد في القليوبية

أرشيفية
أرشيفية
إبراهيم جودة وأسماء سرور
نشر في: الثلاثاء 27 يناير 2015 - 9:46 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 يناير 2015 - 9:46 م

أصيب 5 من رجال الشرطة من قوة كمين مسطرد بشبرا الخمية، إثر إلقاء مجهولين قنبلة يدوية على كمين أمني بكوبري مسطرد دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وتم نقل المصابين للمستشفى وتبين أن إصاباتهم طفيفية، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من النقيب محمود ندا، معاون مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بوقوع إنفجار بكمين كوبري مسطرد من ناحية القليوبية، ووقوع مصابين، وانتقل على الفور اللواء هشام خطاب، مفتش الأمن العام، وتم فرض طوق أمني بالمنطقة والدفع بقوات الشرطة.

وتبين إلقاء مجهوين قنبلة يدوية على كمين شرطة مسطرد بشبرا الخيمة، مما أدى إلى إصابة 5 مجندين شرطة، بإصابات متفرقة بالجسد، بينما رجحت التحريات الآولية أن وراء الحادث أنصار الإخوان.

من جانبه، أمر مدير الأمن، بسرعة تشكيل فريق بحث لتحديد ملابسات الحادث وشخصية الجناة الذين فروا هاربين، عقب إلقاء القنبلة، كما تم غلق الكوبري وإستدعاء خبراء المفرقعات لتمشيطه والبحث عن أية متفجرات أو قنابل يكون قد زرعها الجناة.

فيما أعلنت وزارة الصحة، عن إصابة 7 من قوات الأمن وأحد المواطنين جراء حادث انفجار قنبلة بجوار كمين مسطرد بجوار المجمع الإسلامي بالقليوبية، وتم نقل المصابين إلى مستشفيات النيل للتأمين الصحي وناصر العام بشبرا، وجاري فحص الحالات وبيان مدى خطورة الإصابات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك