وزير الدفاع يفتتح إحدي الوحدات الإنتاجية الجديدة التابعة لهيئة الإمداد والتموين - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الدفاع يفتتح إحدي الوحدات الإنتاجية الجديدة التابعة لهيئة الإمداد والتموين

حاتم الجهمي
نشر في: الثلاثاء 27 يناير 2015 - 1:37 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 يناير 2015 - 1:37 م

افتتح الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي إحدي الوحدات الإنتاجية للمهمات التابعة لهيئة الإمداد والتموين بعد تطويرها وتحديثها الكترونيا وزيادة طاقتها الإنتاجية، وإدخال أحدث نظم الإدارة والإنتاج الخاصة بإحتياجات القوات المسلحة.

وألقي اللواء أركان حرب عبد المرضي عبد السلام رئيس هيئة الإمداد والتموين كلمة أكد فيها أن مقاتلوا الهيئة وإداراتها التابعة حريصون علي تنفيذ كافة المهام والالتزامات المكلفين بها لتحقيق منظومة التأمين الإدارى والطبى بالقوات المسلحة وتقديم المعاونة لأجهزة الدولة في العديد من المجالات .

وشاهد القائد العام فيلما تسجيليا تناول منظومة التطوير والتحديث التي شهدتها الوحدات الإنتاجية التابعة للقوات المسلحة ودورها في توفير كافة متطلبات القوات المسلحة من المهمات، ومتطلبات المعيشة والإيواء.

واستمع القائد العام إلي شرح من مدير إدارة المهمات عن الوحدة الرئيسية لإنتاج المهمات بالقوات المسلحة والتي تضم العديد المصانع والخطوط الإنتاجية التي تدار بأحدث الوسائل ومصنعا لمهمات الوقاية الطبية والذي يضم 5 خطوط إنتاج للماسك الطبي لتلبية مطالب القوات المسلحة ووزارة الصحة، ومصنعا للمشغولات المعدنية ومتطلبات الإعاشة الخاصة بالفرد المقاتل، كذلك وحدة إنتاج وإصلاح المظلات ومستلزماتها.

أكد الفريق أول صدقي صبحي خلال لقاؤه بمقاتلي هيئة الإمداد والتموين أن ذكري ثورة 25 يناير كانت وستظل من الأيام الفارقة في تاريخ الدولة المصرية الحديثة، والتي جسدت وحدة الصف وصلابة الإرادة، تلاحم فيها الجيش بالشعب وانحاز إلي إرادته من أجل استعادة كرامة الوطن وبناء مستقبله.

وأشار إلى أن الشعب المصري العظيم بتلاحمه والتفافه خلف راية الوطن قد ألهم العالم خلال ثورتين فريدتين بقيمها الوطنية وأهدافها النبيلة التي تعزز بناء دولة عصرية حديثة تعلي مبادىء الحرية والاستقرار والتقدم، وتدعم قدرتها علي مواجهة التحديات والتهديدات التي تفرضها الأوضاع الإقليمية الراهنة.

وأكد أن مصر ماضية بكل عزيمة وثبات نحو آفاق من البناء والتنمية واستعادة مكانتها ودورها المؤثر علي المستويين الإقليمي والدولي، وأن الشعب المصري بقواته المسلحة وشرطته الباسلة سينتصر في حربه ضد الإرهاب والتصدي بكل حسم لكل من يحاول إعاقة مسيرة الوطن وزعزعة أمنه واستقراره.

وقدم التحية لشهداء القوات المسلحة والشرطة وأبناء الشعب المصري الذين قدموا أرواحهم ودمائهم من أجل مصر لتظل وطنا حرا آمنا مستقرار يملك إرادته ويؤمن مستقبله.

حضر الافتتاح الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة.

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك