مصرع شخصين وغرق آخرين إثر سقوط سيارة من أعلى معدية بالمنيا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع شخصين وغرق آخرين إثر سقوط سيارة من أعلى معدية بالمنيا

مصرع شخصين وغرق آخرين إثر سقوط سيارة من أعلى معدية بالمنيا - أرشيفية
مصرع شخصين وغرق آخرين إثر سقوط سيارة من أعلى معدية بالمنيا - أرشيفية
المنيا: ماهر عبد الصبور
نشر في: الثلاثاء 27 يناير 2015 - 1:52 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 يناير 2015 - 1:53 م

سقطت سيارة من أعلى معدية قرية عرب الزينة بالبر الغربى لنهر النيل، بمركز سمالوط في المنيا، أثناء عودة مستقليها من تشييع جنازة، فيما ترددت أنباء عن غرق العشرات وانتشال جثتين.

ونقلت سيارات الإسعاف أول ضحايا الحادث الذي أصيب بغيبوبة تامة واشتباه بكسر في الضلوع إلى مستشفى اليوم الواحد، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

وكان اللواء أسامة متولي، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارا من اللواء هشام نصر، مدير إدارة البحث الجنائي بتلقيه إشارة من مستشفى اليوم الواحد بسمالوط بوصول حمادة.ع (25 سنة) مقيم سمالوط مصاب بغيبوبة تامة واشتباه بكسر في الضلوع.

وعلى الفور، انتقلت قوات الشرطة ورجال الدفاع المدني والإنقاذ والإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين سقوط سيارة محملة بعدد من الركاب، كانت فوق معدية قرية عرب الزينة وسط النيل، عائدين من تشييع جنازة.

كما تلقي من العميد طاهر رفعت، مأمور مركز سمالوط، أول بلاغ رسمي من أسرة أحد ضحايا المعدية، وشهرته وائل أبو الهدد (25 سنة) مقيم عزبة الفورايقة سمالوط.

من جانبه، قال الدكتور محمد عبده إسماعيل، مدير مرفق إسعاف المنيا، إنه "تم الدفع بـ7سيارات إسعاف لموقع الحادث لنقل الضحايا والمصابين.

يذكر أن مركز سمالوط وذات المعدية شهدت منذ شهرين حادث مشابهة غرق فيه العشرات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك