ضبط 7 إخوان بتهمة التحريض على العنف بعدد من المحافظات - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 7 إخوان بتهمة التحريض على العنف بعدد من المحافظات

ارشيفية
ارشيفية
عواصم المحافظات - أ ش أ
نشر في: الجمعة 27 فبراير 2015 - 4:19 م | آخر تحديث: الجمعة 27 فبراير 2015 - 4:19 م

تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على عدد من المنتمين لجماعة الإخوان، بعدد من المحافظات.

ففي محافظة العريش، تم القبض على عنصرين تابعين لجماعة الإخوان، بتهمة التحريض على تنظيم المسيرات وأعمال العنف واستهداف القوات والمنشآت.

وفي محافظة سوهاج، تم القبض على كل من (محمود.ش،17 سنة طالب)، بتهمة إدارته العديد من المواقع الإلكترونية والتي تستخدم في التحريض ضد الشرطة والجيش ومؤسسات الدولة، و (محمد.م، 21 سنة ) بتهمة تخزين منشورات وزجاجات مولوتوف تمهيداً لاستخدامها ضد الشرطة.

وفي محافظة السويس، تم ضبط ثلاثة عناصر تابعة لجماعة الإخوان أشعلوا النيران في سيارتين إحداهما خاصة بزوجة سكرتير نيابة السويس والأخرى لمصلحة الضرائب، واعترف المتهمون أنهم يتلقون رواتب شهرية من قيادي بجماعة الإخوان مقابل قيامهم بإشعال السيارات.

وعلى صعيد متصل تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية من ضبط حداد يدعى محمود.ف.ع. يتخذ من ورشته وكرا لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية بمختلف أنواعها وبيعها للعناصر الإجرامية بمدينة الخصوص.

ومن ناحية أخرى، أسفرت حملة أمنية شنتها مديرية أمن الغربية من ضبط 190 هاربا من أحكام جنائية، وضبط 7 قطع أسلحة نارية، و5 قضايا تعاطي وإتجار في المواد المخدرة، وتم تحرير المحاضر اللازمة حيال كل واقعة وأخطرت النيابات المختصة للتحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك