يعقوب شاهين بعد فوزه بـ«أراب أيدول»: الجمهور الذى صوت لى يلزمنى بالعمل على إسعاده - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

يعقوب شاهين بعد فوزه بـ«أراب أيدول»: الجمهور الذى صوت لى يلزمنى بالعمل على إسعاده

يعقوب شاهين
يعقوب شاهين
بيروت ــ حاتم جمال الدين:
نشر في: الإثنين 27 فبراير 2017 - 10:11 ص | آخر تحديث: الإثنين 27 فبراير 2017 - 10:11 ص

مازن حايك يعلن عن موسم خامس من البرنامج.. ويؤكد: لم نسعَ لتسيس البرنامج.. والسياسيون هم من يسعون لجمهور «أراب أيدول»
أكد يعقوب شاهين أن الجمهور الذى صوت له من مختلف أرجاء الوطن العربى يلزمه بالاشتغال أكثر على موهبته والعمل على اختيار اعمال تسعد هذا الجمهور.
وقال شاهين بعد حصوله على اللقب الرابع من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية «أراب أيدول» إن مشروعه الفنى انطلق من اليوم وانه سيعمل بكل جهده لرد الجميل لهذا الجمهور واسعاده بقد ما يملك من جهد وموهبه.
ووجه يعقوب الشكر لجمهور البرنامج كما وجه الشكر للمسئولين فى MBC والقائمين على البرنامج وأعضاء لجنة التحكيم وائل كافورى وعجرم وأحلام وحسن الشافعى، وقال إنه استفاد كثيرا من تعليقات المحكمين ونصائحهم والتى سيضعها نصب أعينه وفى مقدمتها حسن اختيار الأغانى والبحث عن اعمال تناسبه كما أوصاه وائل وحسن.
وأوضح أن الجمهور كان يفسر تعليقات لجنة التحكيم أحيانا بشكل خاطئ ولكن الحقيقة أنه استفاد كثيرا من آراء ونصائح الحكام ولولاها ما وصل إلى هذه المكانه.
وعلق قائلا بأنه كان يحلم بأن يرى فنانا واحدا وأتاح له البرنامج أن يجلس ويتحدث مع كبار نجوم الغناء فى الوطن العربى.
ومن جانبه أعلن مازن حايك المتحدث الرسمى باسم قنوات MBC ومدير العلاقات العامة عن موسم خامس من البرنامج وقال إن قنواته تواصل التفتيش فى كنز المواهب العربية مشيرا إلى الموسم الجديد من برنامج آراب جوت تلنت والذى تبدأ إذاعة حلقاته من الأسبوع المقبل.
وعما إذا كانت لجنة التحكيم ستكون بنفس تشكيلها فى الموسم الجديد من «أراب أيدول» قال حايك إن الإجابة عن هذا التساؤل سابقة لأوانها، وان الامر هنا يتعلق بتعاقدات مشيرا إلى ان أعضاء اللجنة نجوم كبار ولهم ارتباطات اخرى وان الامر يحتاج إلى ترتيبات كثيرة وتعاقدات قبل الاعلان عن لجنة التحكيم مؤكدا ترحيبه بوجود النجوم الأربعة دائما على شاشة MBC.
وردا على سؤال حول تسيس البرنامج بعد الزيارات التى قام بها المتسابقون للرئيس الفلسطينى فى مقر إقامته ببيروت وكذلك سفارة اليمن بالعاصمة اللبنانية اكد حايك أنه لا يوجد اتجاه أو نية لتسيس «أراب أيدول» وقال: نحن لا نسهب للسياسيين ولكن السياسيين هم من يسعوا للبرنامج ويحاولون الوصول لجماهيره العريضة.
وشدد حايك على ان البرنامج يحاول تقديم مساحة أمل وسط الصراعات التى تشهدها المنطقة والإحباطات التى يشعر بها الناس وسط هذا الصراع ومؤكدا على أهمية فتح المجال امام تقديم حالة من البهجة عبر الشاشة.
وأشار حايك إلى تجربة المتسابق اليمنى محمد عمار والذى قدم صورة إيجابية عن بلاده بعيدا عن الصراع الدائر هناك كذلك يعقوب والذى يمثل فوزه رسالة سلام وتسامح من بيت لحم إلى العالم ضد العنف والتشدد.
ومن جانبها أكدت لجنة تحكيم البرنامج على مستوى المنافسة العالى هذا العام والتى وصلت للنهاية بثلاثة أصوات يستحق كل منها لقب «أراب أيدول».
وكان برنامج آراب ايدول قد اختتم موسمه الرابع أمس الاول بإعلان النتائج وذلك من خلال الحفل الذى احيته النجمة شيرين عبدالوهاب والتى أبكت الحضور بأدائها لأغنية مسلسل طريقى «كفاية ياقلبى» بينما أشادت على المسرح ببرامج اكتشاف المواهب والتى أصبحت فرصة امام الشباب للتعبير عن مواهبهم فيما حرص على حضور الحلقة المطرب الفلسطينى محمد عساف حيث شارك يعقوب احتفالة بالفوز فى البرنامج
وكان عساف قد أحيا الحلقة قبل النهاية مساء الجمعة وهى الحلقة التى شهدت أيضا احتفالية بالعيد الوطنى لدولة الكويت حيث افتتحت بابريت غنائى استعراضى عن كويت الماضى والحاضر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك