بروتوكول تعاون بين حملة «إنقذ حياتك» و«فارماسي اكسبو» للتوعية بفيروس «سي» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بروتوكول تعاون بين حملة «إنقذ حياتك» و«فارماسي اكسبو» للتوعية بفيروس «سي»


نشر في: الإثنين 27 فبراير 2017 - 12:55 م | آخر تحديث: الإثنين 27 فبراير 2017 - 12:55 م

وقعت مبادرة «إنقذ حياتك» للقضاء على فيروس «سي»، بروتوكول تعاون مشترك مع شركة ماستر بزنس جروب، المنظم للمعرض السنوي «فارماسي اكسبو2017»، الذي يعقد في الفترة من 4 إلى 6 مارس المقبل، برعاية المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة.

ويعد «فارمسي اكسبو2017» التجمع الأكبر للصيادلة في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا، ويهدف دعم الصناعة المصرية في مجالات الأدوية ومستحضرات التجميل والعناية الشخصية وفتح آفاق جديدة لتصدير المنتج المصري لاستعادة مكانة المنتجات المصرية في الأسواق العربية والإفريقية.

وقال محمد مصطفى، رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة للمعرض، أن مبادرة «إنقذ حياتك» ستخصص سيارات للكشف المجاني المبدئي على زائري المعرض طوال فترة انعقاده للكشف عن إصابتهم بفيروس «سي»، فضلا عن عقد محاضرات توعية لزائري المعـرض، مشيرًا إلى أن التعاون المشترك بين معـرض «فارماسي اكسبو» وحملة «إنقذ حياتك» تهدف إلى تعريف الصيدلي بفكرة الفحص المبدئي لفيروس «سي» والتعرف على كيفية الوقاية منه.

وحملة «إنقذ حياتك»، هي نتاج تعاون مشترك بين شركتي «فاركو»، وبرايم فارما ومعامل تحاليل المختبر وشركة وادي النيل للخدمات الطبية، بالتعاون مع هيئة البريد المصري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك