عالم المرأة فى يوم واحد فى ساقية عبد المنعم الصاوى - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 9:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عالم المرأة فى يوم واحد فى ساقية عبد المنعم الصاوى


نشر في: الإثنين 27 فبراير 2017 - 10:37 ص | آخر تحديث: الإثنين 27 فبراير 2017 - 10:37 ص

تحتفل ساقية عبد المنعم الصاوى السبت 11 من مارس بشهر المرأة تحت عنوان "عالم المرأة فى يوم واحد" من الساعة العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساءً، فسيعلو صوت أركان الساقية فى هذا اليوم بكل ما يخص الفتيات والسيدات من أنشطة ومنتجات ومواضيع تهمهن. فى الجزء الأول من اليوم سيتم تنظيم حفل زومبا للسيدات فقط بالإضافة إلى عروض رقص هندى وأنواع أخرى من الرقص مع عرض تنورة وتحطيب مع المزمار مع الفنانة رضوى سعد الدين بالإضافة إلى وجود سوق الساقية الذى سيشمل بيع منتجات هاند ميد وإكسسوارات وملابس ومفروشات وطعام بيتى وديكور وتحف وأدوات منزلية ومستحضرات تجميل بالإضافة إلى رسم حنة، وستحصل المشاركات فى اليوم على كوبونات بقيمة 15 جنيهًا خصم من منتجات السوق.

أما الجزء الثانى من اليوم فسيشمل ندوات لموضوعات تخص الفتيات والسيدات فستقدم نجلاء بغدادى عرضًا عن مستحضرات التجميل بالإضافة إلى ندوة عن الصحة مع الدكتورة هبة قطب، وندوة الكشف المبكر عن سرطان الثدى مع الدكتورة عزة نصر رئيس وحدة الوقاية والاكتشاف المبكر بالمعهد القومى للأورام بجامعة القاهرة، وتكون الندوة عن كيفية الاكتشاف المبكر للسرطان بصفة عامة وسرطان الثدى بصفة خاصة، ود. ميراندا إيميل اختصاصية تغذية علاجية ستقدم محاضرة عن التغذية السليمة بالإضافة إلى حديث عن الموضة والأزياء مع مصممات الأزياء عبير زهير وأمل فهمى.

هذا بالإضافة إلى معرض هى فى عيون هى للتصوير الفوتوغرافى الذى تقدمه مصورات من ملتقى الساقية للفوتوغرافيا عن المرأة وللمرأة.

ويعد شهر مارس هو شهر المرأة وذلك لأنه يشمل اليوم العالمى للمرأة الذى يوافق 8 من مارس ويوم المرأة المصرية الموافق ل 16 من مارس وعيد الأم الموافق 21 من مارس، ومن خلال هذه الأعياد الرسمية يحتفل جموع الناس بالمرأة؛ تقديرًا لجهودها على المستوى الفردى والاجتماعى ونتاجها فى الحياة الاجتماعية والعملية والثقافية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك