موراتا يحرج زيدان وبنزيمة ويثبت تفوقه - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

موراتا يحرج زيدان وبنزيمة ويثبت تفوقه

أ ش أ
نشر في: الإثنين 27 فبراير 2017 - 9:42 ص | آخر تحديث: الإثنين 27 فبراير 2017 - 9:42 ص

 

واصل المهاجم الاسباني الدولي ألفارو موراتا ترجيح كفته على حساب المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة ليحرج لاعب نادي ليون السابق وكذلك مدربه الحالي زين الدين زيدان.

يعاني كريم بنزيمة من عدم تسجيل أي هدف في الدوري الاسباني منذ سجل في مرمى غرناطة في السابع من يناير الماضي ليقترب من الشهرين من دون التسجيل في الليجا.

وذكر موقع (يوروسبورت) ـ فى تقرير له اليوم الاثنين ـ أن زيدان يفضل خبرة مواطنه على حساب القدرات التهديفية وشباب ألفارو موراتا لكن اللاعب البديل أثبت بالأرقام تفوقه على بنزيمة وأن جماهير ريال مدريد ومساندتها للاعب على حساب بنزيمة لم تأت من فراغ.

ومع مشاركة ألفارو موراتا في ملعب لاسيراميكا بالدقيقة 77 تمكن من تسجيل هدف الفوز برأسية في الدقيقة 83 كما كاد أن يهز الشباك في موقف آخر، وتمكن بنزيمة من تسجيل 5 أهداف في 1201 دقيقة لعب في الليجا حيث منح ريال مدريد 3 نقاط.

وسجل ألفارو موراتا 8 أهداف في 746 دقيقة لعب فقط ومنح فريقه 11 نقطة في الدوري هذا الموسم، واستطاع تسجيل أهداف عند مشاركته كبديل هذا الموسم في الليجا أكثر من أي لاعب آخر في المسابقة.

واعترف زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحافي مساء الأحد أن ألفارو موراتا يجب أن يشارك في دقائق أكثر وأن اللاعب يمتلك قدرات كبيرة..قائلا" موراتا وايسكو يستحقان المزيد من الدقائق ودخولهم كان له دور كبير في تغيير اللقاء، أنا بحاجة لكل لاعب في صفوف الفريق حتى نهاية الموسم".

وأضاف التقرير" إن جماهير ريال مدريد تأمل في منح الفرصة كاملة لموراتا مع تحويل كريم بنزيمة لدكة البدلاء لكن المهاجم الفرنسي دائما ما يرد بتقديم عروض قوية في الأوقات الصعبة مثلما فعل في برنابيو أمام نابولي في دوري الأبطال وقدم أفضل مستوياته في الموسم الحالي".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك