عين الحسود تصيب يسرا «على سلم الخدامين» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عين الحسود تصيب يسرا «على سلم الخدامين»

الفنانة يسرا
الفنانة يسرا
كتبت ــ إيناس عبدالله:
نشر في: الإثنين 27 فبراير 2017 - 10:12 ص | آخر تحديث: الإثنين 27 فبراير 2017 - 10:12 ص

الأزمات تلاحق مسلسلها الجديد.. ومحمد ممدوح يخرج من الحسابات
يبدو أن النجاح الكبير الذى حققته الفنانة يسرا العام الماضى، مع مسلسل «فوق مستوى الشبهات» وضعها فى مرمى الحاسدين، فأصابتها «عين الحسود» مع مسلسلها الجديد «على سلم الخدامين» الذى يواجه العديد من الأزمات والمشكلات، تهدد بعدم خروجه إلى النور هذا الموسم، رغم حماس يسرا الشديد له والمنتج جمال العدل الذى قرر بناء حى الوراق بالكامل على قطعة أرض قام باستئجارها على النيل لتصوير المسلسل الذى تدور معظم أحداثه بحى الوراق وهى المنطقة التى تقيم فيها بطلة العمل «نعيمة» التى تعمل خادمة بالبيوت، وتجسدها يسرا.
وكلما تم تحديد موعد للتصوير يتم تأجيله لظروف مختلفة، كان آخرها اعتذار الفنان محمد ممدوح عن الاشتراك فى بطولة المسلسل، بعد إصابته بتمزق فى الأربطة بقدميه اليسرى واليمنى اثناء تصوير مشاهده فى فيلم «الخلية» مع أحمد عز، وتم نقله إلى المستشفى، الأمر الذى حال دون استمراره بالمسلسلين المتعاقد عليهما هذا الموسم «على سلم الخدامين» و«لا تطفئ الشمس».
ويذكر ان محمد ممدوح كان من المفترض ان يلعب دور بلطجى وهى شخصية محورية بالمسلسل امام يسرا واعتذاره وضع اسرة المسلسل فى ورطة كبيرة.
وسبق اعتذاره، اعتذار مجموعة من الفنانات عن لعب ادوار بنات نعيمة بالمسلسل، فبعد ان تم التعاقد مع الممثلة ريم مصطفى وجميلة عوض، اعتذرت ريم مصطفى بعد ان حدث تغييرات فى الخط الدرامى للشخصية التى تلعبها بالمسلسل وفقا للتعديلات التى طلبها المخرج هانى خليفة من فريق الكتابة، وتم ترشيح الفنانة ريهام حجاج لتلعب نفس الدور وبعد ان ابدت موافقتها، تراجعت وانسحبت من المسلسل، ويأتى قرار جميلة عوض بالاعتذار هى الأخرى، ليبدأ هانى خليفة رحلة ترشيح الأبطال من جديد.
وقد تم الاتفاق المبدئى مع الفنانة سارة سلامة للعب دور واحدة من بنات «نعيمة» وجارٍ البحث عن الابنة الثانية.
هذا بخلاف المشكلات التى واجهت فريق الكتابة، فبعد ان تم الاتفاق مع محمد رجائى ليشارك إياد عبدالمجيد كتابة سيناريو وحوار المسلسل تحت اشراف د. مدحت العدل، انسحب رجائى من المسلسل بحجة انشغاله فى عمل آخر وهو مسلسل «الطوفان»، لتستعين جهة الإنتاج بالمؤلف هيثم دبور ليشارك فى كتابة حلقات العمل.
حتى ان اسم المسلسل لم يتم حسمه حتى الآن، فى ظل تأكيدات جهة الانتاج ان اسم «على سلم الخدامين» ليس الاسم النهائى للمسلسل، بل هو مجرد اقتراح لم يتم حسمه، وطلب مصدر مسئول من الشركة عدم استخدام هذا الاسم حتى لا تتكرر نفس المشكلة التى واجهها مسلسل «فوق مستوى الشبهات» العام الماضى حينما تم تداول اكثر من اسم للمسلسل الأمر الذى أحدث حالة من الارتباك.
جدير بالذكر ان «على سلم الخدامين» يعيد الفنانة يسرا إلى المناطق الشعبية مرة أخرى بعد غياب 5 أعوام حينما لعبت يسرا بطولة مسلسل «شربات لوز» ومن بعده سكنت يسرا فى القصور والفيلل فى جميع اعمالها التالية بداية من «سرايا عابدين» حتى مسلسلها الاخير «فوق مستوى الشبهات».
إلا أن العالم السرى للخادمات أثار إعجاب يسرا، كما صرحت، مؤكدة انها دوما تنجذب للشخصيات الحقيقية التى لها جذور على ارض الواقع وتواجه العديد من المشكلات الحياتية وهو ما وجدته فى نعيمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك