97.42 % نسبة نجاح «معلم محترف معتمد» في الشرقية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

97.42 % نسبة نجاح «معلم محترف معتمد» في الشرقية

كتبت: منى زيدان
نشر في: الإثنين 27 مارس 2017 - 3:53 م | آخر تحديث: الإثنين 27 مارس 2017 - 3:53 م

وصلت نسبة النجاح الكلية في اختبار البورد البريطاني لبرنامج «معلم محترف معتمد» ضمن مبادرة «معلم أفضل» إلى 97.42% فى الشرقية، تلك المبادرة التي يتبناها اتحاد المعلمين العرب، برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، والبورد البريطاني بالاشتراك مع أكاديمية باركي للتدريب وكيل البورد البريطانى فى مجال التعليم بمصر.

وحصل 27 متدربًا على الدرجة الأعلى فوق 90%، في حين حصل 147 متدربًا على درجة التميز التي تقع في النسبة بين (70% - 89%)، و44 متدربًا على درجة الاستحقاق التي تقع في النسبة بين (50% - 69%)، بينما حصل 9 متدربين على درجة الاجتياز التي تقع في النسبة بين (40% - 50%)، وحصل 6 متدربين على أقل من 40%.

من جانبه، قال «الزناتي» إن "النقابة تسعى جاهدةً إلى العمل على الاهتمام بالمعلم ورفع كفاءته المهنية والأدبية من خلال تلك المبادرة المتميزة، التي كانت محط إعجاب متابعيها وترقب من القائمين على العملية التعليمية كافة".

وأعرب خلف الزناتي عن شكره لجموع المعلمين والمعلمات الذين بذلوا جهد متميز لتخرج النتيجة معبرة عن مدى إلتزامهم واهتمامهم الذي يؤكد حرص المعلم المصري على تطوير ذاته ومواكبة التغيرات التكنولوجيا المتطورة.

من جانبه، أكد الدكتور ياسر خلف، مدير تطوير الأعمال بالبورد البريطاني للتدريب في الشرق الأوسط، شكره العميق للقائمين على تلك الدورة في الشرقية، يأتي في مقدمتهم محسن لطفي رئيس النقابة الفرعية وأحمد ثروت أمين الصندوق وهانى مرشد الأمين العام.

وذكر أن الشرقية من المحافظات المتميزة فى مجال التدريب، خاصةً وأن القائمين على العملية التعليمية هناك من أصحاب الفكر المستنير والمتطور وعلى رأسهم فريدة مجاهد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية وجميع القيادات التنفيذية بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، بالإضافة إلى الدكتور محمد عبد النور استشاري التدريب باتحاد المعلمين العرب على الجهد المبذول لإنجاح العمل، وكذلك فريق أكاديمية باركي للتدريب وكيل البورد البريطاني في مصر، وجميع القائمين على العمل.

للاطلاع على النتيجة يرجى الدخول على الرابط التالي وكتابة كود الاعتماد:
http://www.parcigroup.com/grades



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك