فيديو.. محافظ الدقهلية: تصرفات مغتصب «طفلة البامبرز» غير سوية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. محافظ الدقهلية: تصرفات مغتصب «طفلة البامبرز» غير سوية

مارينا نبيل
نشر في: الإثنين 27 مارس 2017 - 5:57 م | آخر تحديث: الإثنين 27 مارس 2017 - 5:57 م
شدد الدكتور أحمد شعراوي، محافظ الدقهلية، على أهمية تدشين حملات اجتماعية لتوعية المواطنين بكيفية حماية أبنائهم خاصة في ظل ما يشهده المجتمع من سلوكيات غير مقبولة في الآونة الأخيرة، تعليقًا على واقعة اغتصاب طفلة رضيعة بالمحافظة.

وقال «شعرواي»، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «هذا الصباح»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، الإثنين، إن الشخص المتهم باغتصاب الطفلة «جنا»، والمعروفة إعلاميًا بـ«طفلة البامبرز»، كان تدور حوله الشبهات كما أن تصرفاته غير سوية، مشيرًا إلى معاقبته على وقائع غير مقبولة سابقًا.

وتابع: «هذه الواقعة غريبة ومشينة للبشر، فيجب عمل توعية بالسلوك العام، الذي أصبح به الكثير من الأشياء المُهملة في كيفية التعامل مع الآخر والمرأة والطفل»، مشيدًا بموقف جد الطفلة، الذي رفض أن يتعرض أهالي القرية لمغتصب الطفلة، وصمم أن تتم معاقبته بالقانون.

وشهدت مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، قيام عاطل يدعى «إبراهيم.م»، باختطاف طفلة رضيعة عمرها عام و8 أشهر، واغتصابها.

وأمر أحمد شوقي، رئيس نيابة بلقاس، بإشراف المحامي العام لنيابات شمال الدقهلية المستشار إيهاب أبو عيطة، بتحويل «طفلة البامبرز» «جنا» إلى الطب الشرعى للكشف عليها وإعداد تقرير بذلك، حيث توجهت بصحبة والدتها وجدها إلى المصلحة بعد محاولة عامل الاعتداء عليها جنسيًا.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك