الثلاثاء.. طبيب العندليب يروي ذكرياته لسمير صبري - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الثلاثاء.. طبيب العندليب يروي ذكرياته لسمير صبري


نشر في: الإثنين 27 مارس 2017 - 6:57 م | آخر تحديث: الإثنين 27 مارس 2017 - 6:57 م
تذيع إذاعة الأغاني غدا الثلاثاء، ذكريات الدكتور هشام عيسى، طبيب العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وذلك من خلال حوار خاص يجريه معه الفنان والإعلامي سمير صبري لبرنامج "ذكرياتي"، بمناسبة الذكري الأربعين لرحيل عبد الحليم.

ويتحدث طبيب العندليب في البرنامج الذي يذاع في تمام الرابعة عصرا عن أول لقاء جمعه به، وكيف بدأ مشوارهما معا منذ الخمسينات، كما يتحدث عن الحالة طبية لعبد الحليم من واقع متابعته للحاله وعن الاسباب الفعليه لوفاته الذي بدأ العد التنازلي لها مع مطلع السبعينات مع رحيل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

ويتطرق إلى الخلاف الشهير بين حليم وأم كلثوم وكيف كانت كواليس هذا الخلاف واللقاء بينهما ومن توسط للصلح الذي لم يتم بعد رفض أم كلثوم.

ويكشف د. عيسي عن تفاصيل سفريات العندليب التي كان يرافقه فيها، وكيف كان الاستعداد لحفلاته والاجراءات التي كان يتخذها استعداد لمواجهة أي طارئ في حالته الصحية، ويقول في الحلقة إنه كان يجهز لعبد الحليم حافظ متبرعين لنقل الدم له أثناء الحفلات كما كان يحجز لهم في الصف الثالث تحسبا لأي نزيف يتعرض له حليم اثناء الحفلة.

ويتطرق الحديث أيضا إلى ما يتردد عن زواج العندليب والسندريلا سعاد حسني الذي يروي عيسي كواليسه إلى أن تمت خطبتهما في المغرب بمباركة يوسف بك وهبي.

جدير بالذكر أن الدكتور هشام عيسي كان الطبيب الخاص للعندليب عبد الحليم حافظ وكان ضمن الطاقم الطبي المرافق للرئيس الراحل جمال عبد الناصر ومن شبه المقيمين في منزل العندليب والمرافق له في معظم سفرياته ، ذكرياتي برنامج أسبوعي من تقديم النجم سمير صبري ويساعد في الإعداد والتنفيذ والإخراج سيد عبد العزيز.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك