النيابة تحبس «خادمة وزوجها وصديقه» 4 أيام بتهمة سرقة شقة مقاول بعين شمس - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تحبس «خادمة وزوجها وصديقه» 4 أيام بتهمة سرقة شقة مقاول بعين شمس

كتب - محمدأبوعوف
نشر في: الإثنين 27 مارس 2017 - 8:12 م | آخر تحديث: الإثنين 27 مارس 2017 - 8:12 م
قررت نيابة عين شمس برئاسة المستشار أحمد مصطفى وبإشراف المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة المستشار إبراهيم صالح، حبس خادمة وزوجها وصديقهما 4 أيام على ذمة التحقيق فى اتهمامها بسرقة شقة مقاول.

وتبين من التحقيقات التى أشرف عليها المستشار محمد الفخرانى، أن المتهمة «نورهان.أ» 25 عامًا، تعمل فى منزل صاحب شركة مقاولات، وخططت لسرقة الشقة لعملها بأنه ميسور الحال.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهمة اتفقت مع زوجها وصديقه بسرقة المنزل، حيث تسلل المتهمين ليلًا بعد رصدهم لخروج صاحب الشقة، مضيفة «أن المتهمين أثناء دخولهم للشقة فوجئوا بابنة المقاول فهجموا عليها ووضعوا شريط لاصق على فمهما وتمكنوا من سرقة المشغولات الذهبية و«تابلت وكاميرا».

ولفتت التحقيقات إلى أن المتهمين كانوا ملثمين وقت ارتكاب الجريمة، فيما أفادت المتهمة الرئيسية فى الواقعة أمام النيابة بأن صاحب المنزل حاول الاعتداء الجنسي عليها فأخبرت زوجها الذى دخل المنزل للانتقام منه، وأنكرت الاتهامات الموجه إليها بسرقتها المنزل.

كان اللواء خالد عبد العال، مديرأمن القاهرة، تلقى إخطارًا من قسم شرطة عين شمس، بسرقة إحدى الشقق السكنية الخاصة بصاحب شركة مقاولات، وتم تشكيل فريق بحث، وتوصل إلى أن وراء اتكاب الواقعة الخادمة بعد استعانتها بزوجها وصديقه، وتحرر المحضر وأحيل للنيابة العامة التى تولت التحقيق.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك