وزير الرياضة: رحيل كيروش كان خطأ - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الرياضة: رحيل كيروش كان خطأ

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 27 مارس 2024 - 5:14 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 مارس 2024 - 5:14 م

أكد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن رحيل البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، عن تدريب الفراعنة كان خطأ، مشدد على دعمه الكامل للمدير الفني الجديد حسام حسن في مهمته مع الفريق.

قال أشرف صبحي في تصريحات مع الإعلامي أحمد شوبير:" نتدخل في موضوع المدرب لأنه في الفترة الأولى كان لابد من وجود خبير أجنبي مثل كيروش، حدث ما حدث ورحل كيروش ولم يكن مفترضا أن يرحل".

أضاف أشرف صبحي:" المدرب الثاني روي فيتوريا، هو سيرة ذاتية «سي في» قدمه اتحاد الكرة، ولم يكن سيئا وفيتوريا لم يكن سيئا لكنها الظروف".

تابع أشرف صبحي:" نحن لا نكابر في المغامرة بالبلد أو محبة الجماهير للكرة، وجاء الوقت أن نعيد الأمور للمدرب الوطني، أكيد هناك لجان اجتمعت والوقت كان ضيقا، ودوري هو توفير المناخ الجيد لمن يتولى المسئولية".

أوضح أشرف صبحي:" اجتمعت مع حسام حسن قبل تولي المسئولية الفنية للمنتخب بالطبع، كان لابد من الاجتماع في وجود اتحاد الكرة مع حسام حسن، لأننا نضع رؤية ونريد تحقيق هذه الرؤية".

أشار أشرف صبحي:" حسام حسن عميد لاعبي العالم، وجاء رئيس الاتحاد الدولي بلاتر وقتها لتكريمه في مصر، وتم إقامة مباراة، إلى جانب احترافه في الداخل والخارج، سنظل خلفه وندعم الجهاز الوطني لأننا نريد مصلحة منتخب مصر".

أتم أشرف صبحي:" هل الكرة اتعدلت؟ نعم اتعدلت، هل المنتخب أصبح حماسي من أول فترة كيروش لأننا من 2010 المنتخب مش شايفينه وخرجنا من إفريقيا لظروف الدولة في 2012، وعندما دخلنا كأس العالم في 2018 خرجنا وكان شكلنا سئ للغاية، المنتخب في 2019 قدم دورة كبيرة جدا لكنه لم يرضي طموحنا، وكان لدينا قرار أننا نمشي ولا نترك الموضوع، لن نترك الموضوع طالما يمس الدولة فإننا موجودين".  



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك