إبطال مفعول قنبلة عقب تفجير برجي كهرباء ضغط عال بالنوبارية - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 5:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إبطال مفعول قنبلة عقب تفجير برجي كهرباء ضغط عال بالنوبارية

تفجير أبراج الكهرباء- أرشيفية
تفجير أبراج الكهرباء- أرشيفية
دمنهور - أ ش أ
نشر في: الإثنين 27 أبريل 2015 - 8:32 ص | آخر تحديث: الإثنين 27 أبريل 2015 - 8:32 ص

تمكن خبراء المفرقعات بمحافظة البحيرة، من إبطال مفعول قنبلة تم العثور عليها بالقرب من مكان تفجير برجي كهرباء ضغط عال بمدينة النوبارية، والذى استهدفه إرهابيين بـ 6 قنابل شديدة الانفجار.

وكان أهالي مدينة النوبارية قد فوجئوا بانقطاع التيار الكهربائي عن منازلهم بعد سماع صوت انفجار، وذلك نتيجة قيام إرهابيين بتفجير برجي كهرباء ضغط عالى بمدينة النوبارية، مما أدى لسقوط أسلاك الكهرباء على الطريق الصحراوي، وتوقف حركة سير السيارات، وانقطاع الكهرباء عن المدينة.

وكان مدير أمن البحيرة اللواء محمد فتحي إسماعيل قد تلقى إخطارا يفيد بتفجير برجين كهرباء ضغط عالي بمدينة النوبارية، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات لمكان الواقعة، وجار تمشيط المنطقة للبحث عن أي عبوات ناسفة لتفكيكها ومنع انفجارها، وإعادة تسيير حركة المرور على الطريق الصحراوي.

وتم فرض كردون أمني حول مكان الانفجار، وبتمشيط المنطقة عثر على قنبلة أخرى لم تنفجر، ونجح خبراء المفرقعات فى إبطال مفعولها وتفكيكها.

ومن ناحية أخرى، أصيب 6 أشخاص بكسور وجروح متفرقة بانحاء الجسد إثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي نتيجة سقوط كابلات كهربائية على الطريق، عقب تفجير برجي الكهرباء، وتم نقل المصابين إلى مستشفيي العامرية بالإسكندرية وجراحات اليوم الواحد بوادى النطرون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك