يوسف الحسيني لـ«الجزيرة»: الإعلام المصري لا ينقلب إلا على خونة مثل «مرسي» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

يوسف الحسيني لـ«الجزيرة»: الإعلام المصري لا ينقلب إلا على خونة مثل «مرسي»

الإعلامي يوسف الحسيني
الإعلامي يوسف الحسيني
نور رشوان
نشر في: الإثنين 27 أبريل 2015 - 9:14 م | آخر تحديث: الإثنين 27 أبريل 2015 - 9:14 م

شن الإعلامي يوسف الحسيني، هجومًا على العاملين بفضائية «الجزيرة»؛ بسبب تقرير أذاعته القناة، يتناول انتقادات بعض الإعلاميين للرئيس عبد الفتاح السيسي، واعتبار هذه الانتقادات بمثابة انقلاب عليه.

وقال «الحسيني» في برنامجه «السادة المحترمون»، الذي يعرض على فضائية «أون تي في»، اليوم الاثنين، «الإعلام المصري لا ينقلب إلا على خونة مثل محمد مرسي، أو فاسدين ومستبدين مثل محمد حسني مبارك»، متسائلًا: «لماذا سننقلب على السيسي؟».

وأضاف «السيسي بالنسبة للإعلام المصري، وغالبية الشعب، رئيس منتخب بأغلبية كاسحة، وأغلب الإعلاميين يثقون في وطنيته وشرفه وإخلاصه، وسبق وأن أعلنوا ولأكثر من مرة تأيديهم ودعمهم له».

وتابع: «انتقاد طريقة إدارة السيسي لبعض الملفات الداخلية، شيء طبيعي، لا تستطيع قناة الجزيرة والعاملين بها استيعابه؛ لأنهم لا يعرفون إلا لعق أحذية الحاكم، ولا يدركون سوى الحالة الإخوانية تجاه المرشد».

وقال إن «الرئيس السيسي لا يرفض هذه الانتقادات، ولا يغضب منها، بل على العكس فهو يستقبلها بصدر رحب، ويتفهمها، بصورة غير مسبوقة».

وأضاف «الرئيس سبق وأن انتقد قيام بعض الإعلاميين بعدم استضافة المعارضة، وأكد لنا، ولأكثر من مرة، على رفضه لإعلام الصوت الواحد»، على حد قوله.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك