وزير الاتصالات يبحث مع سفيرة السويد بالقاهرة سبل تعزيز التعاون الثنائي - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الاتصالات يبحث مع سفيرة السويد بالقاهرة سبل تعزيز التعاون الثنائي

المهندس خالد نجم، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
المهندس خالد نجم، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الإثنين 27 أبريل 2015 - 4:45 م | آخر تحديث: الإثنين 27 أبريل 2015 - 4:45 م
بحث المهندس خالد نجم، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم، مع شارلوتا سبار سفيرة مملكة السويد بالقاهرة، سبل تعزيز العلاقات الثنائية والعمل المشترك بين البلدين في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأكد المهندس خالد نجم، خلال اللقاء، أهمية التعاون بين الشركات المصرية والشركات السويدية، مشيرا إلى الدور الذي يمكن أن تلعبه منظمات المجتمع المدني في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال رعاية هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" لتعظيم المصلحة المشتركة وتبادل الخبرات.

ومن جانبها، قدمت السفيرة شارلوتا سبار تهنئتها للسيد الوزير على توليه منصبه الجديد وأشادت بقوة العلاقات المصرية السويدية، مبدية رغبتها في مزيد من التعاون المشترك بين البلدين، وزيادة حجم الاستثمارات في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خاصة بعد نجاح المؤتمر الاقتصادي الذي عقد في شرم الشيخ تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي طرح خلاله العديد من المشروعات الاقتصادية الكبرى.

ويأتي هذا اللقاء في إطار تفعيل أوجه التعاون بين البلدين والذي أثمر عن تنظيم منتدى الاتصالات المصري السويدي، وذلك بالتعاون مع سفارة مملكة السويد بالقاهرة في يومي 2 و3 ديسمبر 2014، ومجلس الاستثمار والتجارة السويدي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك