شيرين فهمي يسمح لوالدة متهم بزيارته في القفص الزجاجي - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 9:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شيرين فهمي يسمح لوالدة متهم بزيارته في القفص الزجاجي

المستشار محمد شيرين فهمي، رئيس هيئة محكمة جنايات جنوب القاهرة
المستشار محمد شيرين فهمي، رئيس هيئة محكمة جنايات جنوب القاهرة
كتب - أحمد الجمل
نشر في: الإثنين 27 أبريل 2015 - 5:43 م | آخر تحديث: الإثنين 27 أبريل 2015 - 5:43 م
أمر المستشار محمد شيرين فهمي، رئيس هيئة محكمة جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، بالسماح لوالدة المتهم "عبد الفضيل محمد عبد الفضيل" من مقابلته والاطمئنان عليه من داخل القفص الزجاجى بعد رفع الجلسة.

وقام رئيس الجلسة بتسجيل بيانات والدة المتهم، بينما كانت تذرف دموع الفرح بعد السماح لها برؤية ابنها، بعدما قالت لرئيس المحكمة "بقالى كتير ما شفتهوش ابنى ونفسى أشوفه"، وهو ما وافق عليه رئيس الهيئة فى إشارة إنسانية واضحة تنسف لقبه الشهير بـ"القاضى الحديدى".

وأسندت نيابة جنوب القاهرة بإشراف المستشار طارق أبو زيد، المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة للمتهمين بأمر الإحالة عددا من التهم منها التجمهر والبلطجة والشروع فى قتل عدد من ضباط وأفراد أمن قسم التبين، وإضرام النيران بمبنى القسم وحرق محتوياته ومحاولة تهريب المسجونين، وحيازة وإحراز اسلحة نارية وبيضاء والانضمام إلى جماعة على خلاف القانون.

وتعود الواقعة إلى تجمع المتهمين أمام قسم شرطة التبين، وإطلاقهم النيران على القوات المكلفة بالتأمين، مما أسفر عن إصابة العديد من قوات الشرطة وتهريب السجناء واحتراق القسم، وذلك فى أعقاب فض اعتصامى رابعة والنهضة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك