«السيسي» يطلع على نتائج مشاركة «محلب» في القمة الأفرو آسيوية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«السيسي» يطلع على نتائج مشاركة «محلب» في القمة الأفرو آسيوية

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الإثنين 27 أبريل 2015 - 4:37 م | آخر تحديث: الإثنين 27 أبريل 2015 - 4:50 م
اِلتقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، الاثنين، بالمهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، الذي قدم تقريرًا عن زيارته لإندونيسيا للمشاركة في القمة الأفروآسيوية، التي عقدت في جاكرتا، والتي مثل فيها الرئيس، وألقى كلمة نيابة عنه.

وقال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير علاء يوسف، إن الرئيس السيسي، أطلع من رئيس الوزراء، على نتائج لقاءاته مع عدد من زعماء ورؤساء وزراء العديد من الدول المشاركين في القمة، والتي بحث خلالها سبل تعزيز العلاقات الثنائية وزيادة الاستثمارات المباشرة في مصر.

كما استعرض رئيس مجلس الوزراء، نتائج زيارته لمركز الصناعات الصغيرة والمتوسطة في جاكرتا والأحياء الشعبية التي يتم تطويرها في إندونيسيا للاِستفادة من التجربة الإندونيسية في هذا المجال.

وقد تم خلال الاجتماع استعراض مجمل تطورات الأوضاع السياسية والاقتصادية والمستجدات على الساحة على الساحة الداخلية، حيث وجّه الرئيس بإيلاء الاهتمام لتوفير احتياجات المواطنين ومكافحة الفساد والغلاء.

وتابع الرئيس، الموقف بالنسبة لعدد من الحوادث التي شهدتها مصر مؤخرا وأهمها غرق حمولة الفوسفات بالنيل، وانهيار كوبري المنيل بالمنصورة، فضلاً عن حادث اصطدام إحدى عربات مترو الخط الثالث بأحد المصدات بمحطة العباسية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك