بالمستندات.. القائمة النهائية للمرشحين لانتخابات نادي القضاة.. واستبعاد «شلش» - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالمستندات.. القائمة النهائية للمرشحين لانتخابات نادي القضاة.. واستبعاد «شلش»

القائمة النهائية للمرشحين لانتخابات نادي القضاة.. واستبعاد «شلش»
القائمة النهائية للمرشحين لانتخابات نادي القضاة.. واستبعاد «شلش»
أحمد سعد
نشر في: الإثنين 27 أبريل 2015 - 8:39 م | آخر تحديث: الإثنين 27 أبريل 2015 - 8:39 م

تنشر «الشروق» القائمة النهائية التي أعلنتها اللجنة المشرفة على انتخابات نادي القضاة، للمرشحين في الانتخابات الكلية للنادي المقرر إجراؤها يوم 29 مايو القادم.

وشملت القائمة النهائية، ترشح 71 قاضيًا وعضو نيابة للتنافس على 17 مقعد؛ حيث ترشح 5 مستشارين على مقعد رئيس النادي، وهم المستشارين أحمد الزند، ومحمود الشريف، وهشام أبو علم أحمد غزالي، وعلاء الدين مكور، وتم استعباد المستشار زكريا شلش.

وأعلنت اللجنة ترشح 3 مستشارين على مقاعد القضاة المتقاعدين، وترشح 23 مستشارا على مقاعد المستشارين، و20 قاضيا على مقاعد رؤساء المحاكم والقضاة، و20 شخصا على مقاعد النيابة العامة.

واستبعدت اللجنة ثلاثة قضاة تم التقدم بطعون ضدهم وهم المستشارين زكريا شلش، من قائمة المرشحين على مقعد رئيس النادي، لوجود تنبيه ضده من مجلس القضاء الأعلى، واستبعاد اثنين من قائمة القضاة ورؤساء المحاكم وهما القضاة محمد عبد الهادي، ومحمد البغدادي، لوجود تنببهات ضدهم من مجلس القضاء الأعلى، كما تم استبعاد ثلاثة قضاة لتنازلهم عن الترشح وهم؛ محمد عبد المنعم عبد الستار، و عماد الدرملي، والمستشار قرشي محمد سعد، من قائمة المستشارين.

كانت اللجنة المشرفة على الانتخابات برئاسة المستشار أحمد نادر، تلقت أوراق ترشح 77 مرشحًا على الانتخابات الكلية المقرر إجراؤها على 17 مقعدًا يوم 29 مايو المقبل.

 

 

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك