وزير الاتصالات يفتتح فعاليات معرض «تكنوبرنت الدولي الثامن لصناعة الطباعة والتعبئة» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الاتصالات يفتتح فعاليات معرض «تكنوبرنت الدولي الثامن لصناعة الطباعة والتعبئة»

المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الإثنين 27 أبريل 2015 - 7:33 م | آخر تحديث: الإثنين 27 أبريل 2015 - 7:33 م

افتتح المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم فعاليات معرض "تكنوبرنت الدولي الثامن لصناعة الطباعة والتعبئة والتغليف والدعاية والإعلان"، ويستمر 4 أيام بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.

وتفقد المهندس خالد نجم، أجنحة المعرض المختلفة، وقام بزيارة جناح الهيئة القومية بالبريد الذي يعرض الخدمات المختلفة للهيئة التي تقدمها للعملاء ونماذج للمنتجات.

وضم جناح الهيئة أحدث ماكينة رقمية للطباعة في منطقة الشرق الأوسط، والتي تقوم بالطباعة علي جميع الخامات.

وكان في استقبال الوزير بجناح الهيئة القومية للبريد اللواء مجدي متولي، القائم بأعمال رئيس الهيئة القومية للبريد، الدكتور سعيد الدليل، نائب رئيس الهيئة لشئون الأمانة العامة، ومحمد أبو زهرة، رئيس قطاع المطابع بالهيئة.

وتشارك الهيئة القومية للبريد، ممثلة في قطاع المطابع، في المعرض "تكنوبرنت الدولي الثامن"، وذلك في إطار استراتيجية البريد في الانتشار والترويج لمزايا الخدمات التي يقدمها خاصة وأن الهيئة تمتلك مطابع بها أحدث وحدة رقمية على مستوى الشرق الأوسط، كواحدة من أكبر واقوى المطابع الرقمية في الشرق الأوسط، بهدف تقديم خدمات طباعية جديدة تلبي احتياجات القطاعات المصرفية المصرية وقطاع الأعمال الحكومي والخاص.

كما يشارك في المعرض العديد من كبرى الشركات المحلية والعالمية في كافة تخصصات صناعات الطباعة، والتعبئة والتغليف والدعاية والاعلان، حيث شاركت أكثر من 270 شركة مصرية وعربية وأجنبية لعرض أحدث تقنيات وحلول الطباعة من ماكينات ومعدات وأجهزة وخطوط أنتاج ونظم تقنية بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.

ويعد المعرض الأضخم في مجال صناعات الطباعة المتخصصة على المستوى المصري والعربي والأفريقي، حيث يقام كل عامين بالقاهرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك