رئيس قناة اكسترا نيوز : المزاج العام للمشاهد أصبح متغير وفقا للأوضاع السياسية والاقتصادية المتغيرة - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس قناة اكسترا نيوز : المزاج العام للمشاهد أصبح متغير وفقا للأوضاع السياسية والاقتصادية المتغيرة

كتبت ـ هدى الساعاتى:
نشر في: الخميس 27 أبريل 2017 - 8:07 م | آخر تحديث: الخميس 27 أبريل 2017 - 8:07 م

ألبرت شفيق رئيس قناة اكسترا نيوز ،خلال فعاليات اليوم الثالث لمنتدى الإسكندرية للإعلام اليوم " الخميس" ، بالمعهد السويدى بالإسكندرية ، المزاج العام للمشاهد أصبح متغير وفقا للأوضاع السياسية والاقتصادية المتغيرة ، مضيفا أن من أهم المشكلات التي تواجه الصناعة هو أن المراسل الموجود لا يقدر على كتابة المحتوى في عدد سطور معينة مكتوبة على الشاشة.
وأكد شفيق أن التكنولوجيا أصبحت شيء لا يمكن الاستغناء عنه في الصناعة، فغرفة الأخبار أصبحت متصلة بالمراسلين في الشارع من خلال "سوفت وير" معين يربط بينهما.
وأشار رئيس قناة اكسترا نيوز، إلى أن الجيل الحالي من الشباب لديه معرفة كبيرة بالتكنولوجيا، لكن من يستطيع أن يقدم برنامج أو يقوم بدور المراسل لا بد وأن يكون صحفي متميز ، موضحا أن المذيع إذا كان لا يستطيع الكتابة أو المراجعة مع فريق الإعداد الخاص به لن يستطيع الوصول للمشاهدين، والمراسل أو المذيع الجيد هو من يستطيع إثبات نفسه بمساعدة التكنولوجيا الحديثة.
أوضح أن هناك صعوبة في اعتماد المشاهدين في متابعتهم على البث المباشر للقنوات عبر الإنترنت بسبب سرعة الإنترنت الضعيفة، بجانب وجود قطاع كبير من الجمهور يعتمد على التلفزيون مثل الموجودين في القرى وبعض محافظات الصعيد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك