منال سلامة: فضلت أبنائي على الفن بسبب تجارب فنانات كن ملء السمع والبصر - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 12:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منال سلامة: فضلت أبنائي على الفن بسبب تجارب فنانات كن ملء السمع والبصر

أحمد علاء
نشر في: السبت 27 أبريل 2024 - 4:52 م | آخر تحديث: السبت 27 أبريل 2024 - 4:52 م

قالت الفنانة منال سلامة، إنّ بدايتها الفنية كانت عام 1990 عبر مشاركتها في مسلسل «شارع المواردي»، وفي نفس العام شاركت في مسلسل ضمير أبلة حكمت.

وأضافت خلال مقابلة مع برنامج «السفيرة عزيزة» عبر شاشة «dmc»، اليوم السبت، أن مسلسل ضمير أبلة حكمت هو أول عمل تم عرضه لها، لذلك يعتبره الكثيرون أول أعمالها الفنية.

وأشارت إلى أنها في فترات سابقة كانت تشارك في ثلاثة أو أربعة أعمال فنية في عام واحد، لكن بات سائدًا لها أن تكون هناك فترات زمنية تمتد لسنوات بين كل عمل وآخر.

وأوضحت أن أحد الأسباب في ذلك هم أبناؤها ومدى احتياجهم لهم، مشيرة إلى أنّه قدّمت أبناءها على العمل الفني، باعتبار أن أسرتها ومنزلها وأبناءهم أولوية في حياتها.

ولفتت إلى أنّ قررت إتباع هذا المسار، بعدما وجدت فنانات كبار كنّ يملأن السمع والبصر خلال مسيراتهن الفنية، ثم وجدن أنفسهن وحيدات بعد نهاية المشوار.

وأفادت أنها تلقت نصائح من هؤلاء الفنانات بأن تكون أولويتها للمنزل والأسرة قبل كل شيء، مؤكدة أنها استفادت كثيرا من تجارب هؤلاء الفنانات.

وروت حادثة تأثرت بها كثيرًا، وقت تصويرها مسلسل جبل الحلال، حيث أصيب ابنها بكسر في القدم أثناء دراسته في كندا، ولم تستطع أن تكون بجانبه في ذلك الوقت، على الرغم من أنها سافرت له واستأذنت من المسلسل لمدة أسبوعين.

وأشارت إلى أنها إذا عُرض عليها عمل فني قد تطول مدته وقد لا تكون بجانب أبنائها إذا احتاجوا لها فتبادر بالاعتذار عن عدم المشاركة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك