حبس طالب 4 أيام لسرقة مجوهرات والدته بالبساتين - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس طالب 4 أيام لسرقة مجوهرات والدته بالبساتين

ارشيفية لمجوهرات
ارشيفية لمجوهرات
مصطفى المنشاوي
نشر في: الأربعاء 27 مايو 2015 - 3:19 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 مايو 2015 - 3:19 م
أمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة تحت إشراف المستشار طارق أبو زيد بحبس طالب أربعة أيام على ذمة التحقيقات معه لسرقته مجوهرات والدته بالبساتين.

بدأت الواقعة عندما ألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، القبض على 4 طلاب، لقيامهم بعرض كمية من المشغولات الذهبية المسروقة للبيع بثمن لا يناسب سعرها في البساتين.

ووردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة البساتين من أحد مالكي محال الصاغة الكائنة بدائرة القسم مفادها قيام محمد حمدي، طالب، مصطفى محمود، طالب، وعمرو عربي، عاطل؛ بعرض كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن "خاتم، انسيال" للبيع بثمن بخس لا يتناسب مع قيمتها، على الفور انتقلت قوة من مباحث القسم وتمكنت من ضبطهم وبحوزتهم المشغولات الذهبية.

بمناقشتهم اعترفوا بأن أحد زملائهم خالد إيهاب محمد، طالب، قام بمغافلة والدته سميرة أحمد، موظفة بإدارة المعادي التعليمية، واستولى على المضبوطات واستعان بهم للتصرف فيها بالبيع.

وبإرشادهم تم ضبط الأخير وبحوزته "محبس، قرط ذهبي" والذي أيد ما سبق، باستدعاء والدته التي تعرفت على المضبوطات، واتهمت نجلها وباقي المتهمين بسرقتها.

وأمر اللواء أسامة بدير، مدير أمن القاهرة، بتحرر عن ذلك المحضر اللازم وإحالة المتهمين للنيابة العامة للتحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك