عبدالله السعيد : الأهلي أفضل فريق فى الدوري وتأثر بالإصابات - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عبدالله السعيد : الأهلي أفضل فريق فى الدوري وتأثر بالإصابات

عمرو فهمي
نشر في: الأربعاء 27 مايو 2015 - 7:20 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 مايو 2015 - 7:20 م

أكد عبد الله السعيد لاعب وسط الأهلي أن مباراة الغد أمام الاتحاد السكندري مهمة وصعبة لان الفوز ضروري وحتمي فيها بالإضافة إلي كونها أمام منافس قوي ويملك من الدوافع والامكانيات مما يجعله منافس للأهلي ..

 

وقال السعيد إن الأهلي سيلعب غداً علي الفوز والعودة من الاسكندرية بثلاث نقاط ، واستبعد أن تكون مباراة الدور الأول التي انتهت بفوز الاتحاد السكندري برباعية لهدف واحد للأهلي تجربة قابلة للتكرار خاصة وأن كل مباراة لها ظروفها الخاصة كما أن الأهلي الآن أفضل وأجهز من أي وقت مضي ..

 

وأوضح أن غياب التوفيق كان العامل الأساسي في الهزيمة من حرس الحدود إلا أنه يجب الانتباه في الوقت ذاته الي أن الأهلي قدم مباراة رائعة من الناحية الهجومية وبذل اللاعبون قصارى جهدهم لإدراك التعادل والفوز وهو النموذج الذي يلازم الأهلي هذا الموسم فهو في معظم مبارياته ان لم يكن كلها التي خسر او تعادل فيها كان الفريق الافضل والاحق بالفوز..

 

وأضاف السعيد بأن ضياع الدوري اذا حدث لا يقلل أبداً من قيمة الاهلي الذي تزعم كرة القدم في مصر وافريقيا  بل وانه في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها حقق بطولتين حتي الآن في هذا الموسم عندما تغلب في البداية علي الزمالك في كأس السوبر ثم توج بالكونفدرالية علي حساب سيوي سبورت .

 

وقال السعيد إن الأهلي تأثر أيضاً بالإصابات التي تلازمه باستمرار فلا يمر يوم دون أن يسقط لاعب مهم في هذه الدوامة بالاضافة الي غياب الجماهير التي صنعت للاهلي أمجاده وبطولاته وهو عنصر القوة الضاربة وراء مسيرة الانجازات والبطولات القياسية  التي حققها المارد الاحمر ..

 

واوضح ان البعض ايضا يتجاهل ان الاهلي يصنع فريق جديد وان هناك عدد كبير من اللاعبين الشباب والناشئين يحاولون اكتساب الخبرة التي بدأت تتحقق عملياً علي ارض الواقع وبشهادة معظم الخبراء والنقاد والجماهير فالاهلي يقدم كرة قدم حديثة متطورة وجميلة بعيدا عن بعض الاوقات التي تغيب عنه الانتصارات بسبب الظروف السابق ذكرها ..

 

وفسر سر تميزه وظهوره بشكل جيد هذه الايام الي انه يشعر بالارتياح للعب في مركزه المفضل تحت رأسي الحربة والسماح له باللعب علي شباك المنافسين مما اظهر قدراته الهجومية ..

 

ونفي السعيد ان يكون هناك لاعب مقصر او متهاون في الاهلي يتعامل بلا مبالاة او بفكر اللاعب الموظف وطالب السعيد من يرددون هذه النغمات بان يتذكروا عندما كانوا يشيدون بلاعبي الاهلي عندما فازوا بالعديد من البطولات واشاد السعيد بالكابتن فتحي مبروك المدير الفني الذي صنع الفارق مع الفريق وخلق الدوافع لدى اللاعبين .

 

وأكد السعيد أن مواجهة الافريقي التونسي في لقاء العودة بالكونفدرالية لاتمثل اي ضغوط وان الاهلي قادر علي الحسم ومواصلة المشوار لان الفريق يمتلك الخبرات في التعامل مع مباريات بمثل هذا الحجم .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك